الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / صحم ينهي إجراءات تعاقده مع عماد الحوسني وسط تطلعات لحصد الألقاب
صحم ينهي إجراءات تعاقده مع عماد الحوسني وسط تطلعات لحصد الألقاب

صحم ينهي إجراءات تعاقده مع عماد الحوسني وسط تطلعات لحصد الألقاب

في أقوى صفقات الموسم المحلية
عماد : سعيد بتواجدي في صحم
الفارسي : صحم فاز بخدمات لاعب مميز
أنهى نادي صحم مساء أمس إجراءات تعاقده مع نجم منتخبنا الوطني وهدافه البارع عماد الحوسني ، حيث توصل الطرفان إلى إتفاق نهائي يلعب بموجبه العمدة للفريق الأزرق خلال الموسم الكروي الحالي 2014/2015م بدءا من مواجهة العروبة التي سيحتضنها مجمع صحار مساء السبت القادم إن شاء الله تعالى ، وقد احتضن مسرح نادي صحم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء أمس مراسم توقيع العقد مع اللاعب الأبرز في خط الهجوم العماني على مر التاريخ في صفقة تعد هي الأقوى للموج الأزرق بهذا الموسم الاستثنائي لجماهير صحم التي تأمل في أن يعانق فريقها المحبوب لقب دوري عمانتل للمحترفين في نسخته الثانية بعد أن ضاعت الأماني في الموسم الماضي رغم الاستعداد القوي له قبل انطلاق الموسم .
العمدة في سطور
يعد عماد الحوسني من أبرز نجوم الكرة العمانية على مر التاريخ ، حيث ساهم مع زملائه في تحقيق أبرز النتائج للكرة العمانية على مختلف الأعمار والمناسبات ، فبعد أن ظهر بشكل مميز مع المراحل السنية لمنتخباتنا الوطنية ، استمر في عطاءاته إلى أن وصل لصفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي ساهم معه في الفوز بلقب البطولة الرباعية الودية في مملكة البحرين قبل انطلاق مباريات خليجي 17 بالدوحة ، ثم أعقبها بوصول منتخبنا لنهائي خليجي 17 والحصول على مركز الوصيف للمرة الأولى في تاريخ مشاركات منتخبنا الوطني في بطولات كأس الخليج وتوج في ذات البطولة بلقب الهداف برصيد (4) أهداف كأول إنجاز شخصي له ، وساهم كذلك في وصول منتخبنا لنهائي خليجي 18 بالإمارات وحصوله على مركز الوصيف قبل أن يتوج مجهوداته مع زملائه بالحصول على لقب خليجي 19 بمسقط في يناير 2009م .
عماد الحوسني من مواليد 18 يوليو 1984، بدأ مسيرته الكروية مع نادي الخابورة العماني في موسم 2003/2004، وفي موسم 2004/2005 انتقل إلى نادي الرياض السعودي أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي، ولعب مع نادي قطر القطري منذ عام 2005، واستمر معهم حتى عام 2008، وفي يوم 6 يوليو 2008 دخل نادي القادسية الكويتي في مفاوضات مع اللاعب لضمه إلى صفوف الفريق ، وقد أكد الحوسني دخول القادسية معه في المفاوضات ، وفي 22 يوليو 2008 انتقل إلى نادي الريان القطري. وقد شارك مع منتخب عمان لكرة القدم منذ عام 2004.
انتقل لنادي الأهلي السعودي قادماً من نادي ريال تشارليروا البلجيكي عام 2010. وفي 14 ديسمبر أعلنت إدارة نادي النصر السعودي التوقيع مع اللاعب عماد الحوسني لعقد يمتد لسنتين بمقابل ٥ ملايين ريال سعودي. ويتميز عماد الحوسني بتسديداته الأكروباتية وضرباته الرأسية بالإضافة إلى اخلاقه الحسنة وتواضعه ، قبل أن ينتهي به المشوار في صفوف نادي صحم الذي سيبدأ في إرتداء شعاره في هذا الموسم إن شاء الله تعالى .
مشوار طويل
قال عماد الحوسني نجم منتخبنا ونادي صحم حاليا عقب توقيعه للعقد : أنا سعيد بتواجدي في صحم وهو يعتبر من أفضل الأندية بالسلطنة ، إن شاء الله أعمل لتقديم الاضافة القوية للفريق مع زملائي اللاعبين ، أمامنا مشوار طويل وسنعمل بجد واجتهاد لتحقيق الهدف المنشود في نهاية المطاف .
لاعب مميز
من جانبه قال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس نادي صحم عن حصول النادي على خدمات العمدة للموسم الكروي الحالي : صحم فاز بخدمات لاعب مميز وسيكون إضافة قوية للفريق الأزرق ، وبلا شك المفاوضات كانت طويلة ولكنها في النهاية تكللت بالنجاح ، أشكر الرئيس الفخري على دعمه الدائم للقلعة الزرقاء ، وبإذن الله نحقق ما تصبو إليه أعين جماهير النادي في هذا الموسم .
حضور
حضر مراسم توقيع العقد بين عماد الحوسني ونادي صحم كل من الشيخ ماجد بن علي المعمري الرئيس الفخري وعادل بن عبدالله الفارسي رئيس النادي وحمد بن حمدان المعمري عضو مجلس الادارة ، فيما كان في استقبال الحوسني عند قدومه لمبنى نادي صحم عناصر من لاعبي فرق المراحل السنية بالنادي .

إلى الأعلى