الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / جائزة ريادة الأعمال تعرف بفئات الجائزة وآليات الاشتراك ومعايير التقييم والخطة الزمنية بمحافظة ظفار
جائزة ريادة الأعمال تعرف بفئات الجائزة وآليات الاشتراك ومعايير التقييم والخطة الزمنية بمحافظة ظفار

جائزة ريادة الأعمال تعرف بفئات الجائزة وآليات الاشتراك ومعايير التقييم والخطة الزمنية بمحافظة ظفار

صلالة ـ العمانية: نفذت جائزة ريادة الأعمال حلقة تعريفية أمس بفئات الجائزة وآليات الاشتراك ومعايير التقييم والخطة الزمنية بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار.
واشتملت الحلقة التي تنظمها الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على عرض مادة مرئية توضيحية حول طريقة التسجيل للجائزة بالإضافة إلى عرض تعريفي عن جائزة ريادة الأعمال قدمها أحمد الهوتي عضو اللجنة الرئيسية للجائزة.
وأوضح الهوتي خلال الحلقة نص قرار الجائزة حسب ما جاء في ندوة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي اشتمل على تخصيص جائزة سنوية بمستوى عال تستهدف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجهات والأفراد الداعمين لها وتنفيذها اعتبارا من 2014م.
كما بين الهوتي الغاية والهدف من الجائزة والذي يتمحور في النهوض بريادة الأعمال وتنمية وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتصبح مساهما فعالا في توطين الوظائف للوصول إلى اقتصاد متنوع يعتمد على المعرفة والابتكار بالإضافة إلى شرح مفصل في آلية التسجيل للجائزة وكيفية ادخال البيانات كل حسب الفئة التي تناسب رائد العمل او الجهة الحكومية او الخاصة.
وتم خلال الحلقة استعراض لفئات الجائزة التي اشتملت على ثلاث فئات رئيسية الأولى تتمثل في جائزة الريادة والثانية في جائزة ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والثالثة في جائزة الداعمين في ريادة الأعمال.
يذكر ان الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تقوم بتقديم حلقاتها التعريفية بمختلف محافظات السلطنة حيث ستكون محافظة شمال الباطنة هي المحطة القادمة للجائزة.

إلى الأعلى