الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بدر بن حمد يستقبل مستشارا بالمفوضية الاوروبية
بدر بن حمد يستقبل مستشارا بالمفوضية الاوروبية

بدر بن حمد يستقبل مستشارا بالمفوضية الاوروبية

مسقط ـ العمانية : استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية امس بمكتبه سعادة كريستوفر دو ريتز مستشار الشؤون الدولية في المفوضية الأوروبية وسعادة آدم كولاخ سفير الاتحاد الأوروبي المعتمد لدى السلطنة .
وقد تم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك إلى جانب استعراض مجالات التعاون الثنائي والإقليمي وسبل الاستفادة من نتائج الندوة ومحاورها المعرفية بما يسهم في تطوير منظومة ما يعرف بالاقتصاد الأزرق للدول المطلة على البحار بأبعادها الأمنية والبيئية واللوجيستية والتجارية والصناعية والفرص الاستثمارية الواعدة لها وما ترفده من فرص عمل للشباب وخدمات ومؤسسات صغيرة ومتوسطة.
وعبر الجانبان خلال المقابلة عن بالغ التقدير والرضا للجهود التي بذلت في تنظيم الندوة والأمل في استمرار التعاون والمبادرات التي تعزز من قدرات السلطنة وشركائها الاقليميين والدوليين في بلوغ الاستدامة الاقتصادية والمحافظة على وتيرة النمو والازدهار.
حضرالمقابلة من وزارة الخارجية سعادة السفير موسى بن حمدان الطائي رئيس دائرة التعاون الدولي والوزير مفوض الدكتور عبدالله بن سالم الحارثي رئيس دائرة الاتحاد الأوروبي.

إلى الأعلى