الأربعاء 23 يناير 2019 م - ١٦ جمادي الأولي١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / بنك عمان العربي يرعى نقل المشجعين لدعم المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم آسيا
بنك عمان العربي يرعى نقل المشجعين لدعم المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم آسيا

بنك عمان العربي يرعى نقل المشجعين لدعم المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم آسيا

في إطار رؤيته المتمثلة في دعم المجتمع والمبادرات والفرق الرياضية الوطنية، خصص بنك عمان العربي ثلاث حافلات لحمل أكثر من 150 مشجعًا لدعم المنتخب الوطني العماني في مباريات بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2019 المقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم، حيث يتوجب على المشجعين حجز مقاعدهم من خلاله.
وفي تعليقه على هذه المبادرة، صرح هلال السيابي، رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية في بنك عمان العربي: “كرة القدم هي من الرياضات المحببة على قلوب الشعب العماني، وبصفتنا أحد البنوك البارزة في السلطنة، يشرفنا أن نرعى نقل المشجعين لدعم المنتخب الوطني في مبارياتهم القادمة، كما أن هذه المبادرة لا تساعدنا فقط في تعزيز هذه الرياضة فحسب، بل بأن نكون أقرب من المشجعين والمجتمع.”
وكجزء من مبادرته، قام البنك بتخصيص ثلاث حافلات لحمل أكثر من 150 مشجعًا في كل من المباريات الثلاث لدوري المجموعات التي سيخوضها المنتخب الوطني في البطولة الكروية. وقد جرت أولى المباريات ضد المنتخب الأوزبكي على استاد الشارقة الرياضي. وستنطلق الرحلة القادمة لدعم المنتخب الوطني ضد المنتخب الياباني في 13 يناير الجاري في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي. وستكون المباراة الأخيرة ضد المنتخب التركمانستاني في 17 يناير على أرض استاد محمد بن زايد بأبوظبي.
وأضاف هلال: “نحن نثق بقدرات منتخبنا الوطني وأن لديه ما يلزم للفوز بهذه البطولة والظفر باللقب. وكل تمنياتنا لهم بالتوفيق في مبارياتهم القادمة.”
يُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

إلى الأعلى