الخميس 23 مايو 2019 م - ١٧ رمضان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الأولى / كأس آسيا 2019: الأردن أول المتأهلين لـ(16) وتايلاند تهزم البحرين والإمارات تفوز على الهند

كأس آسيا 2019: الأردن أول المتأهلين لـ(16) وتايلاند تهزم البحرين والإمارات تفوز على الهند

أبوظبي ـ وكالات:بات المنتخب الأردني لكرة القدم أول المتأهلين إلى دورالـ16في كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، بتحقيقه أمس الخميس فوزه الثاني على حساب سوريا 2-صفر في الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
وفي المباراة على استاد خليفة بن زايد في مدينة العين، سجل للأردن موسى التعمري (26) وطارق خطاب (43)، ليتصدر “النشامى” ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين، بعد تحقيقه مفاجأة في الجولة الأولى بالفوز على أستراليا حاملة اللقب 1-صفر.وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس فشل منتخب البحرين في ترجمة منسوب الثقة نتيجة فرضه التعادل على الإمارات المضيفة افتتاحا، فسقط بهدف أمام تايلاند الجريحة من سقوطها الكبير أما الهند، على استاد آل مكتوم في دبي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس آسيا 2019 في كرة القدم. وبرغم الأفضلية البحرينية خصوصا في الشوط الأول، استفادت تايلاند من المرتدات وسجلت هدفها عن طريق شاناثيب سونغكراسين (58)، رافعة رصيدها إلى 3 نقاط بالتساوي مع الهند التي تلتقي الإمارات في وقت لاحق في أبو ظبي.
وفي المباراة الثالثة استعادت الإمارات عافيتها وتصدرت المجموعة الأولى بعد فوزها على الهند 2-صفر، أمس الخميس في أبوظبي في الجولة الثانية من منافسات كأس آسيا 2019 لكرة القدم.وسجل خلفان مبارك (41) وعلي مبخوت (88) هدفي الإمارات.

إلى الأعلى