الثلاثاء 22 يناير 2019 م - ١٥ جمادي الأولي١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / اتفاقية بين كلية الدراسات المصرفية والمالية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال
اتفاقية بين كلية الدراسات المصرفية والمالية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال

اتفاقية بين كلية الدراسات المصرفية والمالية والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال

وقعت كلية الدراسات المصرفية والمالية صباح أمس اتفاقية تعاون مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال (LNG).
حيث وقع الاتفاقية نيابة عن الكلية الدكتور ناصر بن راشد المعولي عميد الكلية، وبالنيابة عن المؤسسة خالد بن عبدالله بن محمد المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة.
تهدف الاتفاقية لتمويل مشروع استكمال متطلبات التوسعة الجديدة لمبنى الكلية، حيث انطلقت أعمال البناء للتوسعة الجديدة في 2016 ومن المتوقع استكمال وتسليم المشروع النهائي في مايو 2019م.
تهدف التوسعة لزيادة الطاقة الإستيعابية للطلبة بحلول العام الأكاديمي (2019 /2020)، كما يأتي هذا التعاون مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إيمانًا بأهمية الشراكة الاستراتيجية مع كل ما من شأنه أن يعزز الشراكة المجتمعية الفاعلة ويحقق الصالح العام للمجتمع وفق الخطط والإرشادات التي تصدرها الحكومة الرشيدة من أجل الارتقاء بمستوى الاقتصاد الوطني.
وفي هذا الإطار قال عميد الكلية الدكتور ناصر المعولي: يأتي هذا التعاون مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال (LNG) كجزء من إشراك المجتمع الخارجي في عمليات التطوير المستمرة التي تقوم بها الكلية والتي ينعكس نتاجها على تطوير المجتمع، حيث تعد التوسعة الجديدة لمبنى الكلية الحالي منارة أكاديمية أخرى تضاف وتتكامل مع المبنى الحالي للكلية، وتم البناء وفق أحدث نظم الأبنية الأكاديمية العصرية، لتكون كلية الدراسات المصرفية والمالية رائدة في طرازها ونموذجية في التكامل بين مرافقها ورسالتها العلمية، حيث تعد هذه الاتفاقية نواة وباكورة لشراكات مستقبلية بين الكلية والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

إلى الأعلى