الخميس 21 فبراير 2019 م - ١٦ جمادى الأخرة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / يحيى بعبود يتوج بطلا لبطولة الصفاء للغولف لعام 2019
يحيى بعبود يتوج بطلا لبطولة الصفاء للغولف لعام 2019

يحيى بعبود يتوج بطلا لبطولة الصفاء للغولف لعام 2019

أختتمت مؤخرا بطولة الصفاء للغولف في نسختها الخامسة بتنظيم من الصفاء للأغذية بنادي غلا للغولف في مسابقة للفردي لعدد ثمانية عشرة حفرة بمشاركة جميع المسجلين في مباريات الهانديكاب في السلطنة.
وقد حصل اللاعب يحيى بعبود على جائزة بطل بطولة لهذا العام بتسجيله 43 نقطة وسط مشاركة 100 لاعب ، بينما فاز طلال البلوشي بالمركز الأول ب 41 نقطة، يليه سرينيفاس هابر بالمركز الثاني ب39نقطة. أما بالنسبة لبطولة السيدات، فقد فازت بها آفي بيتري بتسجيلها ل34 نقطة، بينما فاز ببطولة الناشئين ناصح البرواني بتسجيل 44 نقطة. كما فاز علي حميد بجائزة “الأقرب إلى الحفرة”.
و قال المهندس محمد بن سهيل الشنفري، الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية، مهنئاً الفائزين: نقدر كل العمل الدؤوب والتفاني المبذول لنجاح هذه البطولة نظراً للقبول الذي تحظى به البطولة عاما بعد عام. وأود أن أوجه الشكر إلى جميع المشاركين الذين ساهموا في نجاح الحدث ، وإلى نادي غلا للغولف على استضافتهم للبطولة للنسخة الخامسة وتوفيرهم لكافة الخدمات والتسهيلات.”
و أضاف حمدون الصقري ، القائم بأعمال مدير التسويق بالصفاء للأغذية : تهدف البطولة إلى رفع مستوى الوعي بهذه الرياضة في المجتمع العُماني إلى جانب كونها مظلة تجمع لاعبي الجولف من ذوي المهارة والخبرة. وتروّج هذه البطولة التي تقوم الصفاء بتنظيمها سنوياً لهذه القيم والمبادئ من خلال حدث رياضي وصحي وبه الكثير من المتع والتنافس. وأيضا تأكيد الصفاء على ضمان جودة منتجاتها وتأمين الغذاء السليم للمجتمع.”

إلى الأعلى