السبت 16 فبراير 2019 م - ١١ جمادى الأخرة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / مباراتان في الأسبوع الأول من الدور الثاني لدوري عام السلطنة لكرة السلة
مباراتان في الأسبوع الأول من الدور الثاني لدوري عام السلطنة لكرة السلة

مباراتان في الأسبوع الأول من الدور الثاني لدوري عام السلطنة لكرة السلة

تقام يومي الجمعة والسبت القادمين مباريات الأسبوع الأول من منافسات الدور الثاني لدوري عام السلطنة لكرة السلة للموسم الحالي بإقامة مباراتين تجمع الأولى في اليوم الأول أهلي سداب مع صحار وفي اليوم التالي نزوى مع قريات على الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
ويسعى نادي أهلي سداب إلى تكرار فوزه على صحار في الدور الأول، واستعادة الأنفاس لحصد النقاط بعد خسارته في ختام الدور الاول من منافسه التقليدي نادي السيب، لذلك سيعمل المدرب الوطني محمد العويسي ومساعده إلى توظيف خبرات لاعبيه لتحقيق الفوز بنتيجة واسعة، بعدما فقد نقطتين من الدور الأول بخسارته أيضا من نزوى.
في المقابل يسعى صحار بلاعبيه الشباب أن يظهر بصورة مشرفة وأن يكون ندًا قويًا لأهلي سداب، ومحاولة تحقيق الفوز أو الخروج بأقل الخسائر، ويعي مدربه الوطني أهمية هذا الجانب وسيلعب بخطة تسمح له بتحقيق هدفه.
ويتطلع نادي نزوى إلى مواصلة انتصاراته عندما يلتقي قريات المتطور، فنزوى الذي افتتح الدور الثاني بفور صريح على ظفار وصل للنقطة الـ١٢ متصدرًا الدوري بفارق ٣ نقاط عن السيب الذي يحل في المركز الثاني برصيد ٩ نقاط، لذلك يسعى نزوى إلى مواصلة عروضه الشقيقة ونتائجه الطيبة بتكرار الفوز على قريات، فالفريق من الفرق القوية التي تملك الكثير من مقومات الفوز، ومنها امتلاكه للمدرب الوطني محمد القسيمي أحد أفضل المدربين الوطنيين في الدوري، كما تضم قائمة الفريق عددا من اللاعبين المجيدين والمحترفين الذين يملكون الخبرات الكافية لتحقيق الفوز.
في المقابل يسعى نادي قريات المتطور ورغم صعوبة المواجهة إلى تقديم مستوى جيد يؤهله للفوز، فالفريق يملك الكثير من المعطيات لتحقيق هدفه، من لاعبين محليين مجيدين ولاعبين محترفين، وعليه أن يلعب بتركيز عال في سبيل تحقيق هدفه.

إلى الأعلى