الخميس 21 فبراير 2019 م - ١٦ جمادى الأخرة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / نسمة الرئيسية والفنان سالم قطن يطربان زوار النسيم في أولى الحفلات الغنائية
نسمة الرئيسية والفنان سالم قطن يطربان زوار النسيم في أولى الحفلات الغنائية

نسمة الرئيسية والفنان سالم قطن يطربان زوار النسيم في أولى الحفلات الغنائية

كتب: خالد الرواحي
تصوير: إلهام الكلبانية
انطلقت يوم الخميس على المسرح المفتوح بمتنزه النسيم أولى الحفلات الغنائية لمهرجان مسقط 2019، أحياها الفنان سالم قطن والفنانة نسمة الرئيسية وسط تفاعل كبير من الحضور.
الفنان العماني سالم قطن صدح بعدد من الاغاني التي عُرف واشتهر بها كأغنية “قسوة عنادك” والاغنية الشعبية “يا زين سلي” وفن البرعة بأغنية ” تزهو الغبيراء” وعدد من الاغاني الطربية الأخرى، وتعد هذه المشاركة الثانية له في مهرجان مسقط، بعد مشاركته الاولى في مهرجان مسقط عام 2016 وله مشاركات أخرى عديدة في مهرجان مسقط منذ 2011.
الفنانة العمانية نسمة الرئيسية ألهبت حماس زوار النسيم بأغنيها ( داري عمان -خليتني بهم – وينك حبيبي – لا تلتهي)، وعدد من الاغاني الخليجية والعربية المعروفة.
وقالت الفنانة نسمة الرئيسية: بدايتي منذ أن كنت على مقاعد الدراسة حيث رشحتني معلمة الفنون الموسيقية للمشاركة في ( اوبريت غنائي ) احتفالا بيوم التربية بمحافظة مسقط ومن هنا كانت انطلاقتي في مجال الفن والغناء فشاركت بعدها في عدد من الاوبريتات والاغاني الوطنية كما شاركت في مهرجان الاغنية العمانية، وحققت المركز الثالث في مسابقة نجم الشباب، ولي مشاركات في مهرجان مسقط ومهرجان خريف صلالة السياحي .

إلى الأعلى