الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م - ١٧ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “العمانية للغاز الطبيعي المسال” تطبق أعلى معايير الصحة والسلامة في عملياتها
“العمانية للغاز الطبيعي المسال” تطبق أعلى معايير الصحة والسلامة في عملياتها

“العمانية للغاز الطبيعي المسال” تطبق أعلى معايير الصحة والسلامة في عملياتها

صور ـ العمانية: تولي الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال مجال الصحة والسلامة أهمية كبيرة في عملياتها من خلال تطبيقها أعلى المعايير اللازمة في بيئة العمل حيث حققت 30 مليون ساعة عمل بنجاح دون وقوع أي حوادث أو إصابات مضيعة للوقت.
وأنجزت الشركة أكثر من 3 آلاف و200 يوم عمل أي ما يقارب 9 سنوات متتالية دون وقوع حوادث مضيعة للوقت ويعزى هذا إلى تضافر جهود القوى العاملة بالشركة وامتثالها التام للممارسات الآمنة المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة.
وقال حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال إن الشركة حصلت منذ عام 2001 على شهادات الآيزو لجودة عملياتها على مستويات عالمية متبوعة بسلسلة الشهادات التي تتعلق بالصحة والسلامة المهنية 18001:2007 والتي تساعد جهات العمل على تقليل المخاطر المتعلقة بالصحة والسلامة في بيئة العمل.
يذكر أن هذا يأتي بعد عملية الإيقاف المؤقت لصيانة قاطرة من بين الثلاث قاطرات التي تديرها الشركة، والذي يحمل في طياته احتمالاً أكبر لحصول الإصابات لولا اتخاذ الاحتياطات اللازمة والتأكيد عليها، إذ أن عملية الإيقاف المؤقت للصيانة تتطلب عمل عدد كبير من الموظفين على غير العادة لصيانة وإصلاح الآلات التي تقوم بتسييل الغاز الطبيعي.

إلى الأعلى