الخميس 25 أبريل 2019 م - ١٩ شعبان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / شؤون البلاط السلطاني يُنظّم المسير الطويل لموظفيه بمسقط وصلالة
شؤون البلاط السلطاني يُنظّم المسير الطويل لموظفيه بمسقط وصلالة

شؤون البلاط السلطاني يُنظّم المسير الطويل لموظفيه بمسقط وصلالة

تشجيعاً للرياضة وإيماناً بأهميتها الصحيّة للفرد، نظّم شؤون البلاط السلطاني فعالية المسير الطويل لموظفيه في كلٍ من مسقط وصلالة مثّله عدد كبير من الموظفين من مختلف الشرائح الوظيفية، رعى فعالية مسير مسقط سعادة عباس بن عبدالله البحراني رئيس الشؤون المالية بشؤون البلاط السلطاني، أما مسير صلالة فكان تحت رعاية عمر بن عبدالله المرهون مدير عام مكتب أمين عام شؤون البلاط السلطاني بصلالة، حيث بلغت مسافة كل مسير عشرة كيلومترات، وذلك بزيادة ثلاثة كيلومترات عن السنوات الماضية. نُفّذ مسير مسقط بمنطقة الفليج بولاية بركاء، بينما كان مسير صلالة بمحاذاة شارع 18نوفمبر المؤدي إلى سهل أتين بمدينة صلالة، وانطلق المسيران اللذان اتسما بروح المرح والمتعة من قِبل جميع المشاركين في تمام الساعة السابعة من صباح الخميس الماضي.
هدفت الفعالية إلى التشجيع على ممارسة الرياضة بشكل عام ورياضة المشي بشكل خاص لما لها من نتائج إيجابية كبيرة لممارسيها، بالإضافة إلى التقريب بين الموظفين والمسؤولين.
وعبّر راعي فعالية المسير الطويل بمسقط سعادة رئيس الشؤون المالية بشؤون البلاط السلطاني عن شكره للمنظمين لمسير مسقط، كما شكر سعادته الموظفين على مشاركتهم والتي اتسمت بروح المرح بعيداً عن جو العمل، حيث التقى الموظفون في جوٍ أخوي ودي، آملاً من الجميع ممارسة الرياضة والمواظبة عليها لما لها من فوائد جمّة.
وفي ختام المسير بصلالة، قال مدير عام مكتب أمين عام شؤون البلاط السلطاني بصلالة: إن لمثل هذه الفعالية دورا كبيرا في الحثّ على رياضة المشي لما لها من أهمية صحية لممارسيها، وكما أن هذا المسير تم تنظيمه دون تحديد فئة وظيفية معينة وذلك بهدف التقاء المسؤولين والموظفين في فعالية واحدة بعيداً عن الجو المكتبي، شاكراً معالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني على دعمه لمثل هذه الرياضة، كما يشكر جميع الوحدات التي ساهم في إنجاح هذه الفعالية.
وأعرب عامر بن ثاني الناصري مدير عام الموارد البشرية رئيس لجنة الشؤون الرياضية عن شكره للوحدات على التجاوب نحو حث الموظفين للمشاركة في هذه الفعالية، كما وجه الشكر لمعالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني على اهتمامه بتنمية الجانب الرياضي وتعزيز أواصر التعاون بين الموظفين ومختلف الوحدات.

إلى الأعلى