الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / جمعية الصحفيين تواصل رحلتها العلمية الثانية للمصورين في ظفار
جمعية الصحفيين تواصل رحلتها العلمية الثانية للمصورين في ظفار

جمعية الصحفيين تواصل رحلتها العلمية الثانية للمصورين في ظفار

للاطلاع على المناطق العمانية الثرية ذات الطبيعة البكر
تواصل جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة المصورين الصحفيين رحلتها العلمية الثانية للمصورين في محافظة ظفار ولاية ضلكوت وصرفيت والقرى المجاورة لها لعدد كبير من المصورين الصحفيين العاملين في الصحف والمجلات في السلطنة.
وقال سعيد بن خلف البحري عضو مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية رئيس لجنة المصورين الصحفيين إن هذه الرحلة تأتي ضمن برنامج اللجنة للاطلاع على المناطق الثرية ذات الطبيعة البكر التي حباها الله بالجمال والروعة ولاشك أن المصورين المحترفين لهم رؤيتهم في تجسيد هذه الطبيعة من خلال عدساتهم ونقلها للقارئ في السلطنة وخارجها لما له من أثر في إثراء السياحة.
وأضاف البحري: إن الصورة دائماً هي محل ثقه من خلال متابعة القراء الكرام لذلك فإن الصورة الصحفية بألف كلمة كما أن تجمع المصورين في مثل هذه الرحلات يصقل من مواهبهم ويزيد إبداعهم خارج جو العمل اليومي.
وقال: إن جمعية الصحفيين العمانية تولي جل إهتمامها بالمصور الصحفي من خلال لجنة المصورين فهناك الكثير من الأنشطة القادمة منها إقامة المعارض المحلية والدولية ولاشك أن معرض (ملامح من عمان) هو رسالة المصورين المبدعين حيث إن المعرض القادم ملامح من عمان سيكون في نوفمبر القادم ليجدد لكم نافذة ترون من خلالها عمان أرض الأصالة والتراث والطبيعة البكر.

إلى الأعلى