الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الشريقي والهلالي يستقبلان نائب الأمين العام للأمم المتحدة
الشريقي والهلالي يستقبلان نائب الأمين العام للأمم المتحدة

الشريقي والهلالي يستقبلان نائب الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك صباح امس بالقيادة العامة للشرطة بالقرم معالي يوري فيدوتف نائب الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.
جرى خلال المقابلة بحث أوجه التعاون القائم بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بمكافحة المخدرات والجرائم.
حضر المقابلة اللواء سليمان بن محمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية وعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية.
كما استقبل سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام بمكتبه صباح امس معالي يوري فيدوتف نائب الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة الذي يزور السلطنة حالياً.
في بداية اللقاء رحب سعادة المدعي العام بمعالي الضيف والوفد المرافق له وتمنى لهم طيب الإقامة وأن تكلل لقاءاتهم وزيارتهم بالنجاح والتوفيق.
ثم قدم سعادته نبذة عن الادعاء العام في السلطنة والمراحل التي مر بها وصولاً لاستقلاليته التامة كما عرفهم بالمهام القضائية التي يطلع بها في الوقت الراهن وآليات التحديث والتطوير التي صاحبها خلال الفترة المنصرمة.
بعدها ناقش سعادة المدعي العام مع معالي الضيف جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك كما تم التباحث بشأنها بما يعزز مسيرة تطويرها والارتقاء بها الى سبل افضل لاسيما تلك المتعلقة بمكافحة المخدرات وارتكاب الجريمة.

إلى الأعلى