الإثنين 18 فبراير 2019 م - ١٣ جمادى الأخرة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / أشادت خلالها بحصول النادي على المركز الثامن في كأس الشباب الجمعية العمومية العادية بنادي صلالة تعتمد التقارير الإدارية والحسابات الختامية لعام 2018م
أشادت خلالها بحصول النادي على المركز الثامن في كأس الشباب الجمعية العمومية العادية بنادي صلالة تعتمد التقارير الإدارية والحسابات الختامية لعام 2018م

أشادت خلالها بحصول النادي على المركز الثامن في كأس الشباب الجمعية العمومية العادية بنادي صلالة تعتمد التقارير الإدارية والحسابات الختامية لعام 2018م

صلالة الوطن:
عقدت الجمعية العمومية لنادي صلالة اجتماعها السنوي لعام 2019م برئاسة الشيخ علي بن عوض سعيد الرعود فاضل رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وبحضور كل أحمد بن عبدالله فرج اليافعي وسالم بن محمد سالم العمري ـ من قسم الأنشطة الرياضية، مندوبين عن الوزارة.
بعد اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع، افتتح الشيخ رئيس مجلس الإدارة الجلسة مرحبا بأعضاء الجمعية العمومية بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة مثمنا دورهم في دعم ومتابعة سير العمل في النادي، كما تقدم بالتهنئة إلى الجمعية العمومية بمناسبة حصول النادي على المركز الثامن في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2017م. بعد ذلك قام رئيس مجلس الإدارة باستعراض جدول الأعمال.
ثم قام المهندس أنور بن أحمد عامر بيت فاضل أمين سر النادي باستعراض محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق لعام 2018م، حيث تم اعتماده بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع. تلا ذلك استعراض التقارير الإدارية والمالية للعام 2018م، حيث قال: خلال العام الماضي 2018م بذل أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية المساعدة جهوداً متعددة للنهوض بالعمل الثقافي والاجتماعي والرياضي بالنادي، كما بذل مجلس الإدارة جهوداً مقدرة لتعزيز الوضع المالي للنادي والبحث عن مصادر دخل توفي بالمتطلبات للرقي بهذا النادي لإرضاء طموحات جماهير نادي صلالة والدفع بالخدمات المتوفرة بالنادي لمزيد من الرضى من قبل شباب النادي.ولعل أبرز ما تحقق في هذا العام حصول النادي على المركز الثامن في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2017م.بعد ذلك أوجز المهندس أمين سر النادي ما تم تحقيقه خلال عام 2018م .
وخلال الاجتماع تم التطرق الى استثمارات النادي حيث لا يزال مجلس الإدارة يتابع إجراءات استثمار الأرض التجارية الكائنة في ولاية بوشر (غلا) مع شركة نجم العروبة المتقدمة بعرضها، وآمال بأن يتم إنجاز الاتفاقية بأقرب فرصة.
وافق مجلس الإدارة علي طلب لاستثمار أرض النادي من الجهة الشرقية لشركة سهل المزيونة الشاملة للتجارة وتم الحصول على موافقة الوزارة علي الطلب وجاري الآن الحصول علي التراخيص اللازمة . كما أنه جاري المفاوضات حاليا مع بعض المستثمرين لاستثمار أرض النادي التجارية المحاذية لأرض النادي الحالية من الجهة الغربية (خلف مبنى عمانتل).
وتم عمل صيانة شاملة لبعض من مرافق النادي (الملاعب الرياضية ـ والمقر الإداري ـ ومسجد النادي ـ وجميع دورات المياه الموجودة بالنادي ـ وأعمدة الكهرباء اللازمة لتشغيل الملاعب .
وحول الوضع المالي فقد بلغت إجمالي الإيرادات لعام 2018م مبلغ الموازنة العامة لعام 2018م حوالي (202422.214 ر.ع.)فيما بلغت المصروفات (178391.100 ر.ع.) وسجل النادي فائضا وقدره (24031.114ر.ع. )،حسب الجدول المرافق.كما قام سالم بن أحمد سالم بيت فاضل أمين الصندوق بالنادي باستعراض القوائم المالية والحسابات الختامية المدققة للنادي للعام المالي2018م، وبعد مناقشة مستفيضة لكافة بنودها، قام أعضاء الجمعية العمومية للنادي باعتماده القوائم المالية والحسابات الختامية للنادي لعام 2018م.
كما اعتمدت الجمعية العمومية مدقق الحسابات للإشراف على تدقيق الحسابات المالية للنادي لعام 2019 م.
بعد ذلك فتحت المناقشات لأعضاء الجمعية العمومية، حيث أثني الحضور على جهود مجلس الإدارة وقدموا التهنئة إلى مجلس الإدارة بالإنجاز الذي تحقق من خلال حصول النادي على المركز الثامن في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب لعام 2017م وهذا دليل على الجهود الكبيرة والعمل المتميز لتفعيل كافة مناشط النادي وتحقيق النتائج المتقدمة في مختلف المسابقات.

إلى الأعلى