الإثنين 23 سبتمبر 2019 م - ٢٣ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم وفي مسابقة الفردي منتخبنا الوطني للبوليج يبدأ مشاركته في البطولة العربية بمصر
اليوم وفي مسابقة الفردي منتخبنا الوطني للبوليج يبدأ مشاركته في البطولة العربية بمصر

اليوم وفي مسابقة الفردي منتخبنا الوطني للبوليج يبدأ مشاركته في البطولة العربية بمصر

القاهرة من ـ بدر الزدجالي:
يبدأ اليوم منتخبنا الوطني للبولينج مشاركته في البطولة في البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الرجال والخامسة لمنتخبات السيدات التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة عدد من المنتخبات العربية حيث ستكون أولى مشاركات منتخبنا في مسابقة الفردي رجال والسيدات ويطمح في هذه المسابقة الى تحقيق أول ميدالية له في البطولة رغم المنافسة القوية التي سوف تشهدها البطولة لكن ابطال السلطنة لديهم عزيمة واصرار على تحقيق ميدالية للسلطنة حيث حقق منتخبنا في البطولة العربية الاخيرة التي استضافتها السلطنة ثلاث ميداليات ملونة.
وكان لاعبو منتخبنا للرجال والسيدات خاضوا أمس مرانهم على الصالة التي ستقام عليها منافسات البطولة بهدف التعود على الصالة ونوع التزييت المخصص في خطوط البطولة حيث يشارك منتخبنا في جميع مسابقات البطولة وهي الفردي والزوجي والفرق والأساتذة.
وعن مشاركة منتخبنا في البطولة قال اللاعب محمود الحديدي لاعب منتخبنا الوطني للبولينج ندخل منافسات البطولة العربية من اجل الحصول على ميداليات متنوعة فيها حيث خاض المنتخب خلال الفترة الماضية مراحل اعداد مكثفة لهذه البطولة والتي نسعى من خلالها الى الظفر بأول ميدالية للسلطنة.
وتضم قائمة المنتخب المختارة لتمثيل السلطنة في البطولة العربية عبر منتخب الرجال اللاعبين محمود الحديدي ومحمد الهاشمي وياسر البرواني وحسن الخروصي وغالب البوسعيدي ومصعب العدوي فيما يتكون منتخب السيدات من عائشة السيبانية وسارة المسكرية وعزيزة البريكية ورزان الهنائية. ويشرف على المنتخب فنيا مدرب المنتخبات الوطنية باللجنة العمانية للبولينج الكوري هم كيولي ويساعده ناصر الهطالي.

إلى الأعلى