الجمعة 22 مارس 2019 م - ١٥ رجب ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / نخبة نجوم العالم يشاركون في بطولة عمان المفتوحة للجولف
نخبة نجوم العالم يشاركون في بطولة عمان المفتوحة للجولف

نخبة نجوم العالم يشاركون في بطولة عمان المفتوحة للجولف

أكد نخبة من أبرز لاعبي العالم مشاركتهم في النسخة الثانية من بطولة عمان المفتوحة للجولف والتي ستنطلق بعد أسبوعين فقط، وذلك بتواجد لائحة مرصعة بنجوم كأس رايدر وأبطال الجولة الأوروبية والبطولات الكبرى وأفضل لاعب عماني عزان الرمحي، وذلك عندما يعود أكبر حدث رياضي احترافي في السلطنة إلى ملعب الموج للجولف في مسقط من 28 فبراير الجاري إلى 3 مارس المقبل وسينضم عزان الرمحي، إلى هذه النخبة والذي تلقى دعوة من اللجنة العمانية للجولف للمشاركة في الحدث للسنة الثانية على التوالي، ولم يستطع عزان الرمحي التأهل إلى الجولة الثالثة من البطولة العام الماضي لكن يأمل استخدام هذه التجربة كنقطة انطلاق في حدث هذا العام.
وقال عزان الرمحي: ستكون تجربة رائعة أخرى في بطولة عمان المفتوحة، أتطلع حقًا إلى التنافس والاستمتاع بوقتي. لقد شاركت في أكبر حدث كلاعب جولف محترف وأن يكون هذا الحدث في عمان هو أمر يجعل التجربة أكثر روعة.
وتابع في العام الماضي، كان تركيزي ينصب على محاولة الاستمتاع بالبطولة قدر المستطاع، بينما سأحاول هذا العام التركيز أكثر على طريقة لعبي وآمل بأن أسجل ضربات منخفضة تحت المعدل لبلوغ الجولة الثالثة والاخيرة. هذا هو الهدف الأكبر بالنسبة لي لكن الجميع يعرف مدى صعوبة ذلك مع عيار اللاعبين الذين سيلعبون ولكن طالما أعطيت نفسي فرصة سأكون راضيا.
يتصدر جوست لويتن الفائز بست ألقاب أوروبية، والبطل الحالي لعُمان المفتوحة للجولف، هذا الحدث حيث يستهدف الهولندي أداء قويا آخر في العاصمة بعد أن تغلب على كريس وود في منافسة مثيرة في الجولة الأخيرة ليحرز لقب البطولة الافتتاحية في العام الماضي.
وقال لوتين: لقد فوجئت بجودة ملعب الموج للجولف. كانت أول مرة ألعب فيها في عُمان ولم أكن أعرف ما يجب توقعه لكني أحببت الملعب. إنه مسار صعب وهناك رياح قوية تجابهها بحيث تضطر إلى تقديم أفضل ما لديك لتكون ضمن المنافسة في الجولة الاخيرة. إنه يناسب طريقة لعبي ولا يمكنني الانتظار حتى أعود إلى الحدث كالبطل الحالي وأتطلع إلى الدفاع عن لقبي.
وسينضم بول لوري، نجم كأس رايدر والحاصل على لقب البطولة المفتوحة العريقة عام 1999، إلى لوتين، والذي يتطلع إلى بدء موسمه في بطولة عُمان المفتوحة لعام 2019 والعودة إلى اللعب في الجولة الأوروبية بعدما تعرض لإصابة في القدم جعلته يغيب عن الملاعب.

إلى الأعلى