الجمعة 22 مارس 2019 م - ١٥ رجب ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / انطلاق حملة “قرارك مستقبلك” لتوعية الطلبة باختيار التخصص المناسب غدا

انطلاق حملة “قرارك مستقبلك” لتوعية الطلبة باختيار التخصص المناسب غدا

كتب : محمد السعيدي
تبدأ غدا حملة قرارك مستقبلك التى تنظمها وزارة التعليم العالي والمركز الوطني للتوجية المهني بهدف توعية الطالب وولي الامر في اختيار التخصص المناسب وكذلك استعراض مستجدات القبول والابتعاث الداخلي والخارجي للعام الاكاديمي 2019/2020م لمدارس التعليم العام التى ستشمل تغطية جميع المحافظات وذلك من الفترة 17/2 -10/3 -2019م واولى محطات الحملة محافظة مسقط يومي الاحد والاثنين 17و18 م من الشهر الجاري وذلك في ولايات مسقط وبوشر والسيب في قاعة مجان بمركز التدريب التربوي والانماء المهني بالوطية .
أما يوم الثلاثاء القادم فتكون الحملة في محافظتي شمال وجنوب الشرقية وذلك في القاعة الكبرى بمركز التدريب والانماء المهني بإبراء ومركز اعداد الناشئين بصور وتكون الحملة يوم الخميس القادم في محافظة جنوب الشرقية بجعلان وذلك في مسرح مدرسة الوافي .
أما في محافظة جنوب الباطنة فستكون الحملة يوم الاحد 24 من الشهر الجاري على مسرح المديرية بالرستاق ويوم الاثنين 25 الجاري ستكون الحملة في محافظة الداخلية في سمائل في مركز التدريب بسمائل ونزوى في القاعة الكبرى بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الداخلية .
اما يوم الاربعاء 27 الجاري ستكون الحملة في محافظة ظفار وذلك بمدرسة شهب أصعيب للبنات اما يوم الخميس 28 الجاري ستكون بمدرسة منبع الحكمة .
أما في محافظة الظاهرة ستكون الحملة يوم الاحد 3 مارس القادم في قاعة الظاهرة بدائرة الاشرف التربوي وفي البريمي ستكون الحملة يوم الاثنين 4 مارس القادم بمركز التدريب والانماء المهني بدائرة تنمية الموارد البشرية.
وفي محافظة مسندم ستكون الحملة يوم الثلاثاء 5 مارس القادم بمدرسة سكينة بنت الحسين ومدرسة آمنة بنت وهب .
أما في محافظة شمال الباطنة ستكون الحملة يوم الخميس 7 مارس وذلك بقاعة جامع السلطان قابوس بصحار وتختتم الحملة زياراتها يوم الاحد 10 مارس القادم في محافظة الوسطى وذلك في مركز التدريب بالدقم .

إلى الأعلى