الثلاثاء 25 يونيو 2019 م - ٢١ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / غرفة تجارة وصناعة عمان تحتفل غدا بمرور 45 عاما على تأسيسها

غرفة تجارة وصناعة عمان تحتفل غدا بمرور 45 عاما على تأسيسها

مسقط ـ العمانية: تحتفل غرفة تجارة وصناعة عمان غدا الاثنين بمناسبة مرور 45 عامًا على تأسيسها، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد مستشار جلالة السلطان وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة ورؤساء اتحادات غرف التجارة والصناعة في الخليج والدول العربية.
ويأتي الاحتفال الذي يقام بفندق قصر البستان تتويجا للجهود التي بذلتها الغرفة على مدار السنوات الماضية لأجل تنمية القطاع الخاص العُماني وجعله شريكًا أساسيًّا في التنمية الاقتصادية والمستدامة.
وتعد الغرفة الممثل الرسمي للقطاع الخاص العماني محليًّا ودوليًّا وأداته الفعّالة في المشاركة في اتخاذ كافة القرارات التي تهم القطاع، كما انها تحرص على دعم وتطوير وتنمية القطاع الخاص من خلال الأدوات والبرامج المتاحة لدفع مسيرة التنمية الاقتصادية في السلطنة.
وسيصاحب الحفل معرض لصور ارشيفية من مسيرة الغرفة خلال 45 عاما التي تم توثيقها ونشرها بمجلة الغرفة، كما سيتم تكريم رؤساء مجالس الإدارة ونواب الرؤساء ومجالس الإدارات منذ عام 1973 وحتى عام 2018، بالإضافة إلى تكريم أقدم 45 موظفا من موظفي الغرفة، بالإضافة الى عرض فيلم وثائقي عن دور الغرفة في خدمة التنمية والقطاع الخاص خلال الأعوام الماضية.

إلى الأعلى