الإثنين 24 يونيو 2019 م - ٢٠ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس المحكمة العليا يبحث تطبيق قانون الشركات الجديد وتبسيط الإجراءات خلال زيارته مجمع المحاكم بالسيب
رئيس المحكمة العليا يبحث تطبيق قانون الشركات الجديد وتبسيط الإجراءات خلال زيارته مجمع المحاكم بالسيب

رئيس المحكمة العليا يبحث تطبيق قانون الشركات الجديد وتبسيط الإجراءات خلال زيارته مجمع المحاكم بالسيب

في إطار متابعته العمل في محاكم السلطنة قام فضيلة الشيخ الدكتور إسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بزيارة لمجمع المحاكم بالسيب التقى خلالها بأصحاب الفضيلة رئيسي محكمتي الاستئناف والابتدائية والقضاة والمديرين.
حيث اطلع فضيلته على سير العمل القضائي والإداري بالمحكمتين وما تم إنجازه من قضايا كما استعرض أعمال الدائرة التجارية بمحكمة الاستئناف بالسيب وذلك أمام فضيلة الشيخ رئيس المجلس تمهيداً لتطبيق قانون الشركات الجديد الصادر بالمرسوم وناقش فضيلته مع أصحاب الفضيلة القضاة سبل تطوير العمل وتبسيط الاجراءات والتي تضمن سرعة الفصل في القضايا لتحقيق عدالة ناجزة.
تأتي هذه الزيارة في إطار متابعة فضيلته العمل بالمحاكم بمختلف المحافظات والوقوف على سير العمل وتذليل الصعوبات بما يحقق سرعة الفصل في القضايا وإيصال الحقوق إلى أصحابها.
رافق فضيلته في هذه الزيارة فضيلة الدكتور رئيس الإدارة العامة للتفتيش القضائي وفضيلة الدكتور رئيس الدائرة القانونية ورئيس الإدارة العامة للمحاكم.

إلى الأعلى