الثلاثاء 19 مارس 2019 م - ١٢ رجب ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / إسكان مسقط يحول خسارته إلى فوز على مكتب الوزير ويتصدر الترتيب العام في كروية وزارة الإسكان
إسكان مسقط يحول خسارته إلى فوز على مكتب الوزير ويتصدر الترتيب العام في كروية وزارة الإسكان

إسكان مسقط يحول خسارته إلى فوز على مكتب الوزير ويتصدر الترتيب العام في كروية وزارة الإسكان

نجح فريق إسكان مسقط من تجاوز بطل النسخة الماضية فريق مكتب الوزير ضمن منافسات الدور الأول من البطولة الكروية لوزارة الإسكان بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الأول على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وهذا الفوز وضع فريق إسكان مسقط في صدارة الترتيب برصيد أربع نقاط بعد التعادل الذي حققه في اللقاء الأول أمام فريق الشؤون الإدارية والمالية.
وسجلت أولى المحاولات في الدقيقة الخامسة من تسديدة لاعب إسكان مسقط طارق بيت عنبر نجح خلالها حارس مكتب الوزير خالد العويسي وسدد نفس اللاعب كرة في الدقيقة 19 وتمكن الحارس من التصدي لها وتوالت بعدها الفرص لاسكان مسقط في ظل خط دفاع جيد من مكتب الوزير وحارسه العويسي الذي شهد التصدي لتلك الكرات وفي الدقيقة 29 حصل مكتب الوزير على كرة ثابتة سددها اللاعب سهيل الحديد ارتطمت بالقائم الأيمن لاسكان مسقط لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الرابعة تمكن مكتب الوزير من التسجيل بعد كسر حاجز تسلسل تقدم خلالها اللاعب عادل السناني منفردا بحارس مرمى إسكان مسقط اسكنها في الزاوية اليسرى لمرمى إسكان مسقط. ومع هذا الهدف بدأ إسكان مسقط بشن عدد من الهجمات من اجل تقليص احراز هدف التعادل حتى الدقيقة 20 تمكن إسكان مسقط من تعديل النتيجة عبر رأسية اللاعب زاهر الجابري بعد ان تلقى عرضية جميلة اسكنها في شباك مكتب الوزير ولم يتوقف إسكان مسقط من فرض نفسه وتمكن من التقدم الى مرمى مكتب الوزير وبعد دقيقة من احراز الهدف كاد اللاعب طارق بيت عنبر من احرز هدف الا أن تسديدته علت العارضة وقدم كذلك اللاعب تميم البلوشي نفسه في هذا اللقاء في خط الهجوم وتمكن في الدقيقة 24 من احراز الهدف الثاني لفريقه إسكان مسقط مستغلا دربكة حدثت امام مرمى مكتب الوزير سددها في المرمى لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق إسكان مسقط على فريق مكتب الوزير.
وحصل اللاعب تميم البلوشي من فريق إسكان مسقط على جائزة افضل لاعب في المباراة بعد المستوى الجيد الذي قدمه. وشهد اللقاء ثلاث بطاقات صفراء كانت لصالح طارق بيت عنبر من فريق إسكان مسقط وماجد القرني وهاني الجهوري من فريق مكتب الوزير.

إلى الأعلى