الإثنين 24 يونيو 2019 م - ٢٠ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام سباق الدرجات الهوائية لفئتي المحترفين والهواة بمحافظة جنوب الشرقية
ختام سباق الدرجات الهوائية لفئتي المحترفين والهواة بمحافظة جنوب الشرقية

ختام سباق الدرجات الهوائية لفئتي المحترفين والهواة بمحافظة جنوب الشرقية

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
نظم فريق نعمة الرياضي والثقافي والاجتماعية بولاية صور وبالتعاون مع عالم الرياضة المتميز سباقا للدرجات الهوائية بمشاركة واسعة من الدراجين المحترفين والهواة محافظة جنوب الشرقية وجاء تنفيذ السابق السنوي في مرحلتين مهتمين، الأولى لفئة الهواة ولمسافة 20 كيلو مترا والثاني لفئة المحترفين ولمسافة 40 كيلو مترا، حيث انطلق السابق من ولاية الكامل والوافي.
ويأتي تنظيم السابق السنوي بهدف تنشيط البرامج الرياضية على مستوى محافظة جنوب الشرقية، وأيضا للتعريف على المناطق السياحية التي يمر عليها الدراجون المشاركون في محافظة جنوب الشرقية ولنشر رياضة الدرجات الهوائية لدى أوساط الشباب ويسعى المنظمون لسباق الدرجات الهوائية بمحافظة جنوب الشرقية إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في المناشط السياحية والرياضية المتنوعة والتي تستقطب شريحة واسعة من جمهور المشاركين والمتابعين.
وفي ختام السباق قام طالب بن خميس بن ناجمان البلوشي الرئيس الفخري لفريق نعمة الرياضي والثقافي والاجتماعي بولاية صور بتوزيع الجوائز على المراكز الأولى في الفئتين، حيث فاز بالمركز الاول في فئة المحترفين فيصل بن سالم المعمري، في حين فاز عبدالله بن محمد الغيلاني بالمركز الثاني.
اما عن فئة الهواة فقد حاز نوح بن جمعة الكاسبي على المركز الأول، وحقق محمود بن جميل السناني على المركز الثاني وحل المتسابق يوسف بن جمعة الكاسبي في المركز الثالث.
وكرمت اللجنة المنظمة لسباق الدراجات الهوائية معاذ بن علي الغيلاني كأصغر متسابق يشارك في هذه المناسبة السنوية التي يأمل القائمون عليها استمرار أنشطتها خلال السنوات المقبلة.
الجدير بالذكر أن فريق نعمة الرياضي والثقافي والاجتماعي بولاية صور نظم العديد من المناشط الرياضية والثقافية والاجتماعية بهدف تعزيز دور الشباب في المجتمع وتمكينه في مختلف الأنشطة والبرامج الهادفة.

إلى الأعلى