الخميس 20 يونيو 2019 م - ١٦ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / السلطنة تشارك في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة
السلطنة تشارك في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة

السلطنة تشارك في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة

موسكو ـ (الوطن):
تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة والجهات المختصة والمؤسسات العاملة بالقطاع السياحي في فعاليات معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة MITT الذي يختتم اليوم الخميس.
وألقى سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج بوزارة السياحة رئيس الوفد كلمة في حفل الافتتاح الرسمي للدورة السادسة والعشرين من المعرض والذي يشارك فيه 400 شخصية تمثل صناع القرار والمسؤولين والمتخصصين وممثلي كبريات شركات ومؤسسات السفر والسياحة الروسية، سلط فيها الضوء على مقومات الجذب السياحي التي تتمتع بها السلطنة وما تزخر به من مفردات ومنتجات وأنماط سياحية طبيعية وبيئية ثرية ومتنوعة وما تحتويه التجربة السياحية العمانية العربية الأصيلة من قيم ثقافية وحضارية ومجتمعية تتميز بها السلطنة موضحا التسهيلات والخدمات والعروض التي تستهدف استقطاب السائح الروسي وتتوافق مع متطلباته واهتماماته.
وعلى هامش حفل افتتاح الدورة عقد الوفد الترويجي السياحي العماني مؤتمرا صحفيا جمع ممثلي أكثر من 45 من وسائل الإعلام الروسية وممثلي شركات السفر والسياحة الروسية وذلك للتعريف بالجهود المبذولة والخطوات التي تمت للدخول إلى السوق السياحية الروسية وأبرز العروض والخدمات والمنتجات التي توفرها مؤسسات القطاع السياحي العماني للسياح الروس.
والتقى الوفد الترويجي السياحي العماني بمسؤولي 15 مؤسسة سفر وسياحة روسية متخصصة تعمل على تنظيم رحلات وحزم سياحية مباشرة ومشتركة للسياح الروس في وجهات الشرق الوسط بهدف تعريفهم بالقطاع السياحي في السلطنة وما يتميز به من مقومات وتسهيلات ومنتجات وأنماط سياحية متفردة إقليميا.
كما ناقش الوفد مشاركة السلطنة في فعاليات الدورات القادمة لمعرض موسكو الدولي للسفر والسياحة وذلك خلال مقابلة جمعت المعمري برئيس المعرض الروسي وذلك للتعرف على المزايا المتاحة للمشاركين بالمعرض وكيفية الاستفادة من مشاركة السلطنة الترويجية في هذا المعرض العالمي.

إلى الأعلى