الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / مجلس إدارة (عمران) يناقش فرص الاستثمار في عدد من المشاريع السياحية
مجلس إدارة (عمران) يناقش فرص الاستثمار في عدد من المشاريع السياحية

مجلس إدارة (عمران) يناقش فرص الاستثمار في عدد من المشاريع السياحية

اعتمد نظام الحوكمة الخاص بالشركة
عقد مجلس إدارة الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) الخميس الماضي اجتماعه الثاني لهذا العام وذلك في نيابة الجبل الأخضر برئاسة معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي، بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء مجلس الإدارة.
ناقش الاجتماع محفظة الشركة وفرص الاستثمار في عدد من المشاريع المرتبطة بالقطاع السياحي، بما في ذلك الاستثمارات المشتركة مع صناديق التقاعد وغيرها من الشركات الاستثمارية.
كما ناقش المجلس المواضيع المتعلقة بإعادة هيكلة الشركة وذلك بما يتناسب مع المهام الجديدة التي أنيطت بها واستعرض المجلس دراسة إعادة الهيكلة التي أجرتها شركة Bain واتخذ القرارات المناسبة حيالها.
واعتمد المجلس نظام الحوكمة الخاص بالشركة كما استعرض المقترحات حول مجالس إدارات الشركات التي ستنشأ بغرض إدارة المرافق الفندقية والمشاريع التراثية وتقديم الخدمات الاستشارية للمشاريع التي ستقوم بتنفيذها الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) مستقبلاً.
كما استعرض مجلس الإدارة العروض التي قدمت من قبل الشركات الاستشارية والخاصة بمشروع حي العرفان واتخذ القرارات المناسبة بشأنها.كما اطلع المجلس على نتائج مناقصة فندق جي دبليو ماريوت في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

إلى الأعلى