الجمعة 19 أبريل 2019 م - ١٣ شعبان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / 36 صورة جوية تنقل جمالية المكان في معرض “الرستاق من السماء” بحصن الحزم
36 صورة جوية تنقل جمالية المكان في معرض “الرستاق من السماء” بحصن الحزم

36 صورة جوية تنقل جمالية المكان في معرض “الرستاق من السماء” بحصن الحزم

كتب ـ خالد بن خليفة السيابي:
ينظم فريق الرستاق للتصوير الضوئي مساء غد الجمعة بحصن الحزم، معرض “الرستاق من السماء” للمصورين جلال بن سيف الضوياني ووليد بن حميد اللمكي وسعيد بن حميد الذهلي. يتضمن المعرض الذي يستمر حتى 5 إبريل المقبل 36 صورة جوية مختلفة، تنقل عراقة ولاية الرستاق ومجموعة من الأماكن السياحية التي تشتهر بها الولاية من حصون وقلاع وأفلاج وأودية ومساحات خضراء.
وحول هذا المعرض يقول مالك بن حمد المعولي رئيس فريق الرستاق للتصوير الضوئي: المعرض يحمل أهدافا متعددة ومنها إبراز جماليات الولاية، وبأسلوب مختلف بعيدا عن التكرار، بالتقاط مجموعة من الصور العلوية، لنبرز المكان من زوايا مختلفة، وهذا يحسب للمصورين الثلاثة جلال الضوياني ووليد اللمكي وسعيد الذهلي، وإقامة المعرض تكريما لهولاء المصورين بحكم جهودهم الواضحة في الفترة الماضية.
وأضاف”المعولي”: يعود إقامة المعرض بحصن الحزم نظرا لمكانته التاريخية والثقافية والتراثية، وهو من أكثر المعالم بولاية الرستاق ذات الخصوصية التاريخية. وختم مالك المعولي حديثه بقوله: ستقام العديد من المعارض الفنية خلال هذا العام بخطوات مدروسة وضمن أجندة الفريق لتكون من أولولياتنا في الفعاليات الضوئية، وهذا الحراك يحسب لأعضاء الفريق وأشكرهم على المجهودات المبذولة.

إلى الأعلى