السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “العُمانية لإدارة المطارات” راع رئيسي لـ” world Routes 2014″ بشيكاجو
“العُمانية لإدارة المطارات” راع رئيسي لـ” world Routes 2014″ بشيكاجو

“العُمانية لإدارة المطارات” راع رئيسي لـ” world Routes 2014″ بشيكاجو

تشارك للعام الثاني على التوالي
تشارك الشركة العُمانية لإدارة المطارات في الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري في الدورة العشرين لمعرض “World Routes 2014″ والذي يعقد في مدينة شيكاجو بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة أكثر من 3000 شركة وعارض يمثلون عدد من شركات الطيران والشركات المتخصصة في مجال تجهيز المطارات حول العالم.
وتشارك الشركة في معرض “World Routes 2014″ كراعي رئيسي وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي حققته المشاركة الاولى للشركة في معرض مدينة لاس فيجاس الأميركية العام الماضي حيث يمثل الشركة في المعرض دائرة العمليات التجارية بالشركة وعدد من مسؤولي وممثلي الشركة.
وحول أهمية المعرض يقول سامر بن أحمد النبهاني مشاركتنا في معرض “World Routes 2014″ هي فرصة للتعرف على آخر التطورات والمستجدات التي تشهدها قطاع صناعة الطيران على مستوى العالم خاصة مع وجود شركات متخصصة في مجال الطيران وتجهيز المطارات بجانب ما يمثله وجود الشركة بمثل هذه المعارض العالمية التي تبرز مكانة السلطنة ودورها في احتضان صناعة الطيران وما تقوم به من إسهامات في هذا الجانب مشيرا الى أن المعرض يعتبر من المعارض المتخصصة والمعروفة التي تستقطب مئات من الشركات العالمية.
وأوضح النبهاني: قطاع الطيران اليوم بات يشكل واحدا من القطاعات الاقتصادية الهامة للدول لذلك فإن الشركة وحرصا منها مواكبة التطور الحاصل في إدارة وتجهيز المطارات فهي تسعى لآن تبني علاقات متينة مع مختلف الشركات المتخصصة والحمد لله هناك تجاوب واهتمام من قبل هذه الشركات التي أبدت الكثير من التعاون والاهتمام مع الشركة وتحديدا بالنسبة لإدارة وتجهيز المطارات الجديدة فمشاركتنا في المعارض الدولية فتح لنا آفاق واسعة للتعاون مع الشركات المعنية بتجهيز وإدارة المطارات بجانب أننا نستفيد من تجارب هذه الشركات العالمية خاصة وأننا مقبلون على مرحلة هامة تتمثل بافتتاح مطاري مسقط الدولي ومطار صلالة.
وذكر النبهاني: يصاحب المعرض عقد العديد من اللقاءات والمؤتمرات التي تتناول العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بقطاع الطيران بالإضافة لتسليط الضوء على جوانب عديدة تعنى بتطور هذه الصناعة ومستجداتها على كافة المستويات.
ويشكّل معرض World Routes الملتقى الأكثر أهمية لقطاع الطيران العالمي، ويحتضن الحدث الذي يمتد لثلاثة أيام ما يزيد عن 3000 وفداً يمثلون أكبر شركات الطيران والمطارات وهيئات السياحة والطيران المدني يزيد عن 80 بلداً. ويجذب معرض ومنتدى” World Routes 2014″ منذ إطلاقه أبرز الشركات المرموقة العاملة في مجال الطيران ويوفر شبكة واسعة من الفرص المثمرة التي من شأنها تحقيق الازدهار والنمو.

إلى الأعلى