الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / وزير الشؤون الرياضية يلتقي بمديري عموم ومديري الوزارة بالمحافظات
وزير الشؤون الرياضية يلتقي بمديري عموم ومديري الوزارة بالمحافظات

وزير الشؤون الرياضية يلتقي بمديري عموم ومديري الوزارة بالمحافظات

التقى معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية صباح امس بديوان عام الوزارة بمديري عموم ومديري الدوائر بالمحافظات .
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي تعقدها الوزارة بهدف مناقشة المواضيع والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في سعي الوزارة لتطوير منظومة العمل الرياضي والشبابي بالسلطنة.
وحفل الاجتماع بمناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال والتي تسلط الضوء على بعض الجوانب التنظيمية وكيفية تطويرها بما يخدم قطاعي الرياضة والشباب .
وتطرق معالي الشيخ خلال الاجتماع الى الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية التي ستنفذها الوزارة حيث أكد معاليه على ضرورة المتابعة الميدانية لتنفيذ تلك البرامج وهي مسابقة الأندية للإبداع الشبابي وجائزة وزارة الشؤون الرياضية لمبادرات شباب الأندية وجائزة وزارة الشؤون الرياضية للانجازات الشبابية والتي سوف تنطلق تباعا خلال أكتوبر المقبل وعلى أهمية تفعيل مرافق المجمعات الرياضية بما يتناسب مع تلك البرامج .
كما وجه معالي الشيخ الوزير الى ضرورة تفعيل البرنامج الالكتروني للأندية ومتابعة الجوانب الإدارية المرتبطة بسجلات الجمعية العمومية للأندية .
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص معالي الشيخ على تبادل الأفكار والرؤى والتحاور المشترك بين القائمين والمختصين بالوزارة .

إلى الأعلى