الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م - ١٨ ذي الحجة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / الندوة العلمية المشتركة لكليات العلوم التطبيقية بعبري تفتتح أعمالها غدا

الندوة العلمية المشتركة لكليات العلوم التطبيقية بعبري تفتتح أعمالها غدا

عبري ـ من صلاح بن سعيد العبري:
تبدأ غدا بكلية العلوم التطبيقية بعبري فعاليات الندوة العلمية المشتركة لكليات العلوم التطبيقية بعنوان:(الثورة الصناعية الرابعة تطبيقات وممارسات في العلوم التطبيقية والاجتماعية) والتي تنظمها كلية العلوم التطبيقية بعبري .
يرعى حفل افتتاح الندوة سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي وسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة وجمع من الأكاديميين والخبراء والمختصين.
تهدف الندوة إلى تدارس آخر التطورات في مجالات الثورة الصناعية الرابعة من حيث تطبيقات وممارسات في العلوم التطبيقية والاجتماعية والدور الذي يمكن أن تلعبه في رفد التعليم وتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال والبحث العلمي وصولاً لتعزيز جهود التنمية المستدامة وتحقيق رؤية 2040 المستقبلية في السلطنة.
يتم خلال الندوة تقديم مجموعة من أوراق العمل بمشاركة أكاديميين وخبراء من عدة مؤسسات أكاديمية بالسلطنة ويعرض :(الابتكار التدريجي ـ مسار سريع نحو الثورة الصناعية الرابعة)وجلسات عن التعليم وتقنية المعلومات وإدارة الأعمال والهندسة والتقنية الحيوية والتواصل الاجتماعي.
هذا ويصاحب الجلسات معرض للملصقات العلمية وكذلك حلقة عمل عن التنمية المهنية بعنوان:(كيف تنشر بحثك في دوريات ومؤتمرات علمية مرموقة؟) والاستثمار في التكنولوجيا وتخصص إحدى الجلسات للباحثين من الطلاب.

إلى الأعلى