الإثنين 20 مايو 2019 م - ١٤ رمضان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الأولى / مشاريــع بأكثر من 108 ملايين ريال
مشاريــع بأكثر من 108 ملايين ريال

مشاريــع بأكثر من 108 ملايين ريال

■ سد حماية بالجفينة وإنشاء نفقين وحارة ثالثة لطريق الشرقية السريع وصيانة أجهزة طبية وشراء أدوية

مسقط ـ العمانية:
وافق مجلس المناقصـات أمس على إسنــاد عـدد مـن المشاريــع بقيمة 108 ملايين و 268 ألفا و 608 ريالات عمانية وذلك خلال اجتماعه أمس برئاسة برئاسـة معـالي الدكتور رشيـد بن الصافـي الحريبي رئيــس مجلــس المناقصـــات كما ناقــش عددا من المواضيــــع المتعلـقـــــة بالمناقصــــات والأعمـــال الإضافيــــة المكملة للمشاريــع التنمويـــة.
ومن أهــم المشاريــع والأعمال التي وافـق المجلـس علــى إسنادهــا واعتمادها مشروع إنشاء سد الحماية من مخاطر الفيضانات بمنطقة الجفينة بولاية العامرات بمحافظة مسقط لوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بمبلغ وقدره/34/ مليونا و/590/ألفا و/640/ ريالا عمانيا وتقديم خدمات الصيانة الدورية مع توفير قطع الغيار والمواد الاستهلاكية للأجهزة الطبية من نوع (HP/Philips-Patient Monitoring Eguipment) الموجودة في عدد من المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة بمبلغ وقدره مليون و/170/ألف ريال عماني.
كما وافق على إسناد مناقصة تقديم خدمات الصيانة الدورية للأجهزة الطبية من نوع (dragger ventilarors and anesthesia machines) الموجودة في عدد من المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة بمبلغ وقدره /375/ ألفا و/465/ ريالا عمانيا وشراء أدوية من نوع (Asfotase Alfa ) للمستشفى السلطاني بمبلغ وقدره /148/ ألفا و/620/ ريالا عمانيا.
وتقديم خدمات الصيانة الدورية مع توفير قطع الغيار للأجهزة الطبية من نوع (Carl Zeiss Equipments) الموجودة في عدد من المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة بمبلغ وقدره /454/ ألفا و/211/ ريالا عمانيا. وأعمال إنشاء نفقين وأعمال إضافية للحارة الثالثة لمشروع ازدواجية طريق الشرقية السريع (المرحلة الأولى- الجزء الأول ) لوزارة النقل والاتصالات بمبلغ وقدره / 71/ مليونا و/529/ ألفا و/672/ ريالا عمانيا.

إلى الأعلى