الإثنين 20 مايو 2019 م - ١٤ رمضان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / سيف الحوسني يعلن ترشحه رسميا لرئاسة اللجنة الأولمبية العمانية
سيف الحوسني يعلن ترشحه رسميا لرئاسة اللجنة الأولمبية العمانية

سيف الحوسني يعلن ترشحه رسميا لرئاسة اللجنة الأولمبية العمانية

أعلن الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية بالإنابة رسميا ترشحه لرئاسة اللجنة للفترة المتبقية من الدورة الحالية لمجلس الإدارة، وذلك بعد انتهاء انعقاد اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية للجنة الذي عقد صباح يوم الخميس الماضي بمقر اللجنة. هذا وقد اعتمدت الجمعية في اجتماعها لائحة انتخابات اللجنة الأولمبية العُمانية وكذلك التعديلات التي تمت على النظام الأساسي للجنة من قِبل اللجنة الأولمبية الدولية، كما اعتمدت الجمعية معايير الشخصيات الرياضية التي يحق لها الترشح لعضوية مجلس إدارة اللجنة.
وسيتم خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية الذي سيعقد خلال هذا الأيام القادمة الإعلان عن موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة والذي سيتم فيه انتخاب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية.
وقد أكد الشيخ سيف الحوسني على حرص مجلس الإدارة الحالي على تهيئة كافة الظروف والسبل الكفيلة بالارتقاء بالرياضة العمانية وتكريس الجهود لإعداد أجيال من الرياضيين من خلال العلاقة الوطيدة التي تربط اللجنة بالاتحادات الرياضية الوطنية وغرس مفهوم المواطنة للرياضيين وتفعيل لجانه المتعددة في المجالات المختلفة بشراكة مع الجميع وفي شتى المجالات لغرض تحقيق أهم الأهداف المعلن عنها ورؤية اللجنة “الرياضة من أجل التنمية”.

إلى الأعلى