الخميس 23 مايو 2019 م - ١٧ رمضان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم رواده من ضمنهم الزميل بدر الزدجالي

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم رواده من ضمنهم الزميل بدر الزدجالي

اعتمد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قائمة الزملاء نجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي الذين سينالون شرف التكريم في احتفال عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الحادي عشر والذي يقيمه الاتحاد العربي بالتعاون مع الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي في العاصمة الأردنية عمّان يوم السبت 27 أبريل الجاري في قاعة المركز الثقافي الملكي ..بحضور كبار الشخصيات ورجال الإعلام الرياضي في الوطن العربي ..حيث تسلم الاتحاد خلال الفترة الماضية ترشيحات الاتحادات واللجان وروابط الإعلام الرياضي في الوطن العربي الذين سيتسلمون خلال الاحتفال الأوسمة المذهبة والشهادات التقديرية من راعي الاحتفال وهم الزملاء : بدر بن عبد الرحمن الزدجالي (سلطنة عُمان) وعلي حميد (الإمارات)، إبراهيم حجازي (مصر)، عادل الزهراني (السعودية)، أحمد كريم (البحرين)، د. محمد عواضة (لبنان)، نعيم الحرح (سوريا)، غازي الشايع (العراق)، غازي غريب (فلسطين)، رضا معوش (الجزائر)، محمد الروحلي(المغرب)، حافظ أحمد خوجلي الأمين (السودان)، عبد الوهاب برحومة (تونس)، منعم فاخوري، زهير الشقيري، محمد الفرواتي، حسين الزعبي، عوني فريج، تيسير العميري، د. ماجد العدوان، د. منال بزادوغ (الأردن).
وحرص الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على إقامة عيد الإعلاميين بشكل سنوي وفي كافة الدول العربية تقديرا منه للدور الكبير الذي لعبه الإعلام الرياضي في التقدم الذي لامس الرياضة العربية ..حيث نال التكريم في الأعياد السابقة عدد كبير من كبار الإعلاميين في الوطن العربي من أصحاب الخبرة الواسعة ممن أثروا مسيرة الرياضة بعطائهم وبصماتهم الجميلة.
من جهة أخرى تواصلت في عمان الاستعدادات الكبيرة لحفل عيد الإعلاميين الذي سيشتمل على بعض الكلمات التي سيلقيها راعي الاحتفال ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادر ورئيس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الزميل أمجد المجالي والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي إلى جانب بعض الفقرات الفنية.

إلى الأعلى