الأحد 18 أغسطس 2019 م - ١٦ ذي الحجة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / تعليمية ظفار تكرّم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي
تعليمية ظفار تكرّم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي

تعليمية ظفار تكرّم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي

صلالة ـ العمانية: احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار أمس بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة بتكريم 366 من الطلبة المجيدين على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي (2018 ـ 2019م) رعى الاحتفال معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بحضور معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار وعدد من المسؤولين.
وألقى محمد بن عقيل الكاف مدير دائرة التقويم التربوي بتعليمية ظفار كلمة أشار فيها الى الدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم في تطوير مستوى التعليم وبناء شخصية المتعلم على أسس من الوعي بما يحقق توجهات الوزارة في تطوير التعليم في مختلف مجالاته العلمية والمعرفية، مشيراً الى النتائج والانجازات التي حققها الطلبة المجيدون خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي (2018 /2019م).
تضمن الاحتفال كلمة للطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي وعرض مسرحي عن أهمية التعليم وقصيدة شعرية بالإضافة إلى فيلم تسجيلي بعنوان:(سر تفوقي).
بعد ذلك قام معالي راعي المناسبة بتسليم الشهادات والجوائز للطلبة المجيدين إلى جانب تكريم الفائزين في المسابقات الشفهية للعلوم والرياضيات ومسابقات الروبوت والجهات المساهمة في التنظيم.

إلى الأعلى