الثلاثاء 16 يوليو 2019 م - ١٢ ذي القعدة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / اختتام فعاليات الدورة التدريبية المستوى D بسمائل بمشاركة 37 مدربا
اختتام فعاليات الدورة التدريبية المستوى D بسمائل بمشاركة 37 مدربا

اختتام فعاليات الدورة التدريبية المستوى D بسمائل بمشاركة 37 مدربا

سمائل ـ من يعقوب بن محمد الرواحي:
اختتمت مساء أمس الأول بنادي سمائل فعاليات الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للمستوى (D) التي نظمها رابطة مدربي نادي سمائل تحت إشراف الاتحاد العُماني لكرة القدم وبالتعاون مع النادي وقد استمرت فعاليات الدورة خمسة أيام بمشاركة (37) مدرباً من داخل الولاية وخارجها استفادوا من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية والحصص التدريبية التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية ، قدمها كل من المدرب حمد بن خلفان الشقصي المحاضر المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، كما قدم محاضر الحكام ياسر بن نصيب الرواحي نبذة عن قانون التحكيم وتكفل المحاضر الآسيوي هارون عامر البرطماني بتقديم الحصص التدريبية عن حراس المرمى .
رعى حفل ختام الدورة محمد بن خميس الحسيني مدير دائرة البحوث والدراسات الإقتصادية بغرفة تجارة وصناعة عمان وبحضور خبير التحكيم سالم بن علي رجب ورئيس رابطة المدربين سامي بن سعود الجابري وعدد من أعضاء الرابطة والحكام المشاركين .
وخلال حفل الختام ألقى المهندس يوسف بن سعيد الجابري مساعد رئيس رابطة سمائل كلمة قال فيها : هذه الدورة هي ضمن نشاطات الرابطة وبرامجها المعتمدة خلال الموسم الحالي ، ويأتي الهدف الأساسي من إقامتها لتحقيق الاستفادة الفنية لجميع المشاركين ، متمنيا أن يكون الجميع قد حقق الفائدة المرجوة من مخرجات الدورة. وأشار إلى أن مخرجات الدورة ستكون عاملا أساسيا في خدمة خبرات المشاركين ، وتحقيق تطلعاتهم في المستقبل من خلال العمل في مجال التدريب بكرة القدم. وأوضح : أن دورة المستوى D يعتبر المشارك فيها النواة الأساسية لمستقبل المدرب الوطني المؤهل. وطالب الجابري المشاركين ببذل المزيد من الجهود في الفترات القادمة، متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم التدريبي .. بعد ذلك قام راعي المناسبة بتكريم المحاضرين ، ثم تسليم الشهادات للمشاركين .

إلى الأعلى