الأحد 25 أغسطس 2019 م - ٢٣ ذي الحجة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / شراكة بين اللجنة العمانية للجولف ومنظمي الجولة الأوروبية
شراكة بين اللجنة العمانية للجولف ومنظمي الجولة الأوروبية

شراكة بين اللجنة العمانية للجولف ومنظمي الجولة الأوروبية

في عقد لمدة ثلاث سنوات

اعلن منظمو الجولة الأوروبية للجولف واللجنة العمانية للجولف امس عن شراكة لمدة ثلاث سنوات لضمان إقامة بطولة عمان المفتوحة للجولف والتي سوف تقام في الموج للجولف في العاصمة العمانية مسقط حتى عام 2021.
وتولت اللجنة العمانية للجولف زمام التنظيم في بطولة عمان المفتوحة للجولف في العام الحالي في احد اكبر الاحداث الرياضية بالسلطنة وحقق خلالها اللاعب الأميركي كرت كيتاياما عودة رائعة للفوز بلقبه الثاني في الجولة الأوروبية في موسم سباق إلى دبي في بطولة عمان المفتوحة للجولف في فبراير ومن المقرر أن تقام البطولة مرة أخرى لتعزيز الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط في الفترة ما بين: 27 فبراير – 1 مارس 2020.
ويعتبر نادي الموج للجولف من الملاعب المعترف بها عالميا وقام باستضافة العديد من البطولات العالمية للمحترفين بالإضافة إلى استضافته مسبقا لنجوم بطولة التحدي الأوروبي بين عامي 2013 و 2017.
قال معالي الدكتور محمد حمد الرمحي وزير النفط والغاز والرئيس الفخري للجنة العمانية للجولف: “يسرني أن أرى التقدم المستمر والثقة والعزيمة والإصرار في بطولة عمان المفتوحة للجولف ودعم العديد من الرعاة والمشاركين.
ولقد أنشأنا معًا هذا الحدث العالمي الذي نفتخر به، وهو حدث يشجع رياضة الجولف في السلطنة ايضا يبرز جمال عُمان كوجهة للسياحة والاستثمار.
وقال كيث واتر مدير السياسة الدولية والمدير التنفيذي للعمليات في الجولات الأوروبية: “إن الجولة الأوروبية ممتنة وسعيدة لتمديد بطولة عُمان المفتوحة للجولف والتزام سلطنة عمان باستضافة ودعم البطولة لثلاث سنوات قادمة ولقد استمتع اللاعبون بهذه البطولة وكان العمل مع اللجنة العمانية للجولف ممتعا ورائعا وباستمرار يعملون على تعزيز هذه البطولة للوصول إلى الاهداف المرجوة.
ونحن سعداء لدعم الحكومة وشاكرين للرؤية التي نتلقاها من معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي قبل أكثر من سبع سنوات عمان فخورة بأن هذه الرياضة أصبحت حقيقة واقعة والان تعمل باستمرار من اجل تطوير هذه الرياضة.

إلى الأعلى