الإثنين 20 مايو 2019 م - ١٤ رمضان ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / جامعة السلطان قابوس تنظم عددا من الفعاليات الرمضانية
جامعة السلطان قابوس تنظم عددا من الفعاليات الرمضانية

جامعة السلطان قابوس تنظم عددا من الفعاليات الرمضانية

نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام، مجموعة من الفعاليات بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت مسمى:(شاركنا أجواء رمضانية مثيرة) وكان من ضمنها بطولة البولينج.
شارك في الفعالية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة ونواب الرئيس وعمداء الكليات بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين والطلبة.
وقد فاز بالمركز الأول المقدم فهد الريامي وعادل المحروقي، وحصل عمر الرواجفة على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الدكتور ناصر الزيدي، كما انطلقت بطولة خماسيات كرة القدم، بمشاركة ثماني فرق من وحدات الجامعة، وتستمر البطولة مدة أسبوعين.
وتشتمل الفعاليات أيضًا على معرض الحضارات الذي ينطلق مساء يوم الاحد القادم بشارك مجموعة من الجاليات العربية والأجنبية، بالإضافة إلى ركن عن السلطنة، كما يجسد المعرض العادات والتقاليد التي تشتهر بها هذه الجاليات والأكلات المعروفة وبعض مجسمات المعالم السياحية والأزياء والعملات والخرائط، وذلك بحضور سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، في مركز خدمات الطلبة.
يذكر أن دائرة العلاقات العامة والاعلام في جامعة السلطان قابوس تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى الخروج من جو العمل واستكشاف معالم الدول، وإنشاء الروابط الثقافية بين الموظفين وعائلاتهم في إطار الأنشطة التثقيفية والترفيهية، وتشجيع الطلبة والموظفين على الاستفادة من الخدمات الرياضية المقدمة في مركز خدمات الطلبة في الجامعة، وقضاء أجواء رمضانية مميزة خارج جو العمل.

إلى الأعلى