الأحد 22 سبتمبر 2019 م - ٢٢ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الغرفة تنظم أمسية حول أهمية اقتصاد المحيطات في تعزيز وتنويع اقتصاد السلطنة

الغرفة تنظم أمسية حول أهمية اقتصاد المحيطات في تعزيز وتنويع اقتصاد السلطنة

مسقط ـ العمانية: تنظم غرفة تجارة وصناعة عُمان غدا الاثنين أمسيتها الرمضانية الثانية بعنوان “أهمية اقتصاد المحيطات في تعزيز وتنويع اقتصاد السلطنة” بمقرها الرئيسي بمسقط.
وتناقش الأمسية محور الابتكار وفرص الاستثمار في الصناعات البحرية وعددًا من المحاور الأخرى منها الاستزراع السمكي والصيد في السلطنة واللوجستيات البحرية والصناعات الداعمة إضافة إلى فرص الطاقات المتجددة وإنتاج المياه من المحيطات.
ويشارك في الجلسة كل من المهندس داود بن سليمان اليحيائي مدير دائرة تنمية الاستزراع السمكي بوزارة الزراعة والثروة السمكية والمهندس أحمد بن سعيد تبوك المدير الأول للأسواق العالمية للشرق الأوسط وافريقيا في مجموعة “أسياد” والمهندس الوليد بن محمد الشعيلي من فريق إدارة الأداء بوحدة دعم التنفيذ والمتابعة والمهندسة بشرى بنت جعفر العبدوانية باحثة دكتوراه بالعلوم البيئية رئيسة مركز مسقط للتنمية المستدامة والدكتور حسين بن محمد المسقطي مدير دائرة تنمية وإدارة الموارد السمكية بوزارة الزراعة والثروة السمكية.
ويحضر الأمسية عدد من المسؤولين وصناع القرار في المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الأخرى وذوي الاختصاص في القطاع المالي والاقتصادي بشكل عام.

إلى الأعلى