السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بحث فرص التعاون السياحي بين السلطنة وقبرص
بحث فرص التعاون السياحي بين السلطنة وقبرص

بحث فرص التعاون السياحي بين السلطنة وقبرص

استقبل معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة أمس بديوان عام الوزارة معالي جيور جيوس لاكوتريبس وزير الطاقة والتجارة والصناعة والسياحة بجمهورية قبرص والوفد المرافق له والذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة حاليا.
وتم خلال اللقاء إعطاء نبذة لمعالي الوزير الضيف عن قطاع السياحة في السلطنة ومعدلات النمو في أعداد السياح والخدمات السياحية والتعاون بين الجهات المعنية في السلطنة للنهوض بالقطاع السياحي والتطلعات وفق الرؤية المستقبلية للإعداد للاستراتيجية العمانية للسياحة، كما تم التطرق إلى إمكانيات التعاون المشترك خاصة في مجال المشاريع السياحية وكيفية الاستفادة من التجربة القبرصية في مجال التغلب على الموسمية السياحية في بعض المناطق في السلطنة وتنشيط الحركة السياحية بين البلدين.
وقد أبدى الجانبان رغبتهما في تفعيل مبادرات التعاون في الجانب السياحي وأكدا على أهمية استمرارية مواصلة التعاون في الميادين السياحية وصولا للغاية المنشودة.
حضر اللقاء كل من سعادة كوستياس أ. باباديماس سفير جمهورية قبرص المعتمد لدى السلطنة وجالاتيا لونه المستشارة بوزارة الطاقة والتجارة والصناعة والسياحة بجمهورية قبرص، كما حضر اللقاء كذلك عدد من المسؤولين من وزارة السياحة بالسلطنة.

إلى الأعلى