الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس بعثة الحج العمانية يزور مخيمي الحجاج العمانيين بمنى وعرفات
رئيس بعثة الحج العمانية يزور مخيمي الحجاج العمانيين بمنى وعرفات

رئيس بعثة الحج العمانية يزور مخيمي الحجاج العمانيين بمنى وعرفات

أستقبل رئيس بعثة الحج الفلسطينية

المدينة المنورة : من صالح بن سعيد الريسي:
استقبل الشيخ أفلح بن أحمد الخليلي رئيس بعثة الحج العمانية اليوم بمقر البعثة بمكة المكرمة الدكتور أحمد بحر رئيس بعثة الحج الفلسطينية والوفد المرافق له.
تم خلال المقابلة بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة فيما يتعلق بأمور الحج وكل ما يسهل على الحاج أداء مناسك حجه بكل سهولة ويسر.
وقد أشاد رئيس بعثة الحج الفلسطينية خلال المقابلة بالدعم الذي يلقاه الشعب الفلسطيني من حكومة السلطنة وشعبها.
من جهة أخرى، توجه الفوج الثاني من بعثة الحج العمانية الى مكة المكرمة مواصلة من البعثة جهودها لأداء مهامها وتهيئة الظروف المناسبة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام.
كما قام الشيخ أفلح بن أحمد الخليلي رئيس بعثة الحج العمانية بزيارة إلى مخيمي الحجاج العمانيين بمنى وعرفات للإشراف والوقوف على الترتيبات والتجهيزات بهدف تقديم أفضل الخدمات للحجاج العمانيين لأداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.
وأكد رئيس البعثة في تصريح للوفد الإعلامي ببعثة الحج العمانية أن فرق العمل تسعى إلى تهيئة المخيم وصيانة أجهزة التكييف والمياه والتوصيلات الكهربائية ودورات المياه.. مشيرا الى ان الهدف من هذه الزيارة هو الاطمئنان على جاهزية المخيمات للحجاج العمانيين في مخيمي منى وعرفات.
وقال الشيخ أفلح بن أحمد الخليلي ان البعثة زارت عددا من حملات الحج في مقار سكناهم للاطمئنان عليهم وتقديم الخدمات الضرورية لهم حيث وصل عدد الحملات المسجلة رسميا في البعثة حتى الان اربع عشرة حملة حج كما اشار رئيس بعثة الحج العمانية لهذا العام الى ان البعثة دأبت على تقديم الخدمات في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة فهي تتواجد في الاماكن التي يفد اليها الحجاج العمانيون حيث تعمل الوفود المشاركة في البعثة على تأدية أدوارهم من وفد الشرطة والدفاع المدني والافتاء والارشاد ولذلك بدأت بالمدينة المنورة ثم بعد ذلك غادر وفد منها إلى مكة المكرمة على أن يلحق به الفوج الأخير في الخامس من ذي الحجة حيث يكون جميع الحجاج في مكة المكرمة.

إلى الأعلى