الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في دورة الألعاب الأسيوية انشيون 2014 : بركات يحتل المركز السابع في سباق 200 متر .. والتتابع يصل إلى النهائي
في دورة الألعاب الأسيوية انشيون 2014 : بركات يحتل المركز السابع في سباق 200 متر .. والتتابع يصل إلى النهائي

في دورة الألعاب الأسيوية انشيون 2014 : بركات يحتل المركز السابع في سباق 200 متر .. والتتابع يصل إلى النهائي

خروج شنونة ومزون من التصفيات والنوفلي يقصى بخطأ فني
منتخب الجولف في المركز 16 والهوكي السابع آسيويا
رسالة كوريا الجنوبية – فهد الزهيمي:
يخوض منتخبنا الوطني في فئة التتابع 4×100 متر وفريق 4×400 متر اليوم منافسات نهائي ألعاب القوى في المسابقة وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تقام بمدينة أنشيون بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 19 من شهر سبتمبر الماضي وحتى 4 من شهر أكتوبر الجاري. وكان منتخبنا الوطني لألعاب القوى في سباق التتابع 4×100 متر المكون من عبيد القريني وبركات الحارثي ومحمد السعدي ويحيى النوفلي قد تأهل قبل يومين إلى السباق النهائي الذي سيقام اليوم، وكان الفريق قد حل في المركز الثالث في مجموعته والسابع في الترتيب العام بعد حصل على 40 ثانية و30 جزءا من الثانية، أما في سباق 4×400 متر والذي شارك فيه عثمان البوسعيدي وأحمد السعدي وأحمد المرجبي وصلاح العجمي فهو الأخر قد تأهل للسباق النهائي بعد أن حل في المركز الرابع بعد أن سجل 3 دقائق وعشر ثوان. ولكن الإصابات التي لحقت بالفريق ممثلة في العداء أحمد المرجبي بعد أن تعرض لاصابة في سباق التتابع 4×400 متر، كما أن اصابة العداء محمد السعدي والذي تعرض لها في سباق التتابع 4×100 متر ألقت بظلالها على الفريق. ومن المؤمل أن يقدم الفريق الشيء الكثير في السباق النهائي.

نصف النهائي

وقد اقيمت يوم أمس منافسات سباق 200 متر للرجال والفتيات، حيث شارك عداء منتخبنا بركات الحارثي في سباق 200 وجاء المركز السابع وقبل الاخير (71ر21 ث).
، بينما اقصي عداء المنتخب الأخر يحيى النوفلي من السباق نفسه بعد انطلاقة فاشلة وتم سحبه من السباق. أما في الفري النسائي فلم تتمكن عداءة منتخبنا الوطني شنونة الحبسية من تسجيل نتيجة جيدة في سباق 200 متر للفتيات، كما لم تسجل زميلتها في الفريق مزون العلوية نتيجة جيدة في نفس السباق ولم تتمكنا من الوصول إلى الأدوار النهائية. وكانت شنونة الحبسية قد شاركت في سباق 100 متر ولكنها لم تتأهل إلى السباق النهائي وذلك بعدما حلت في المركز السابع والأخير في فئتها بعدما حصلت على 12 ثانية و67 جزء من الثانية. وايضا لم تتأهل اللاعبة الأخرى في المنتخب مزون العلوية في نفس السباق في فئتها بعدما حلت في المركز السادس والأخير بعدما حصلت على 12 ثانية و63 جزءا من الثانية.
ويشارك منتخب ألعاب القوى في الدورة في سباقات 100 متر و200 متر و400 متر و4×100 متر و4×400 متر، حيث يشارك في سباق 100 متر كل من بركات الحارثي ويحيى النوفلي وفي سباق 200 متر يشارك ايضا بركات الحارثي ويحيى النوفلي وفي سباق 400 متر يشارك أحمد المرجبي ومحمد السعدي، أما في سباق تتابع 4×100 متر فيشارك عبيد القريني وبركات الحارثي ومحمد السعدي ويحيى النوفلي، أما في سباق 4×400 متر فيشارك عثمان البوسعيدي ومحمد السعدي وأحمد السعدي وأحمد المرجبي وفي الاحتياط كل من صلاح العجمي ويوسف العمراني. وتتكون بعثة منتخبنا لألعاب القوى من شنونة الحبسية ومزون العلوية وصلاح العجمي وبركات الحارثي ويحيى النوفلي وأحمد المرجبي ومحمد الهندي وعبيد القريني وعبدالعزيز الريامي ويوسف العمراني وأحمد صالح وعثمان البلوشي، أما الجهاز الفني فيتكون من محمود البلوشي ومحمد الهوتي وحمود الدلهمي والصربي سلاف وأخصائية العلاج الطبيعي سناء البلوشية.

الهوكي سابعا آسيويا

حل منتخبنا الوطني للهوكي في المركز السابع آسيويا ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تقام بمدينة أنشيون بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 19 من شهر سبتمبر الماضي وحتى 4 من شهر أكتوبر الجاري وذلك عندما تمكن من الفوز على منتخب بنجلاديش بنتيجة 3 / 2 في لقاء تحديد صاحب المركزين السابع والثامن في الدورة. وكان منتخب الهوكي قد بدأ مشواره في الدورة بخسارة من المنتخب الصيني بنتيجة صفر / 5 ثم تعرض لخسارة ثقيلة من المنتخب الهندي في ثاني لقاءات المنتخب بنتيجة صفر / 7 قبل أن يعوض الخسارتين وتمكن من تحقيق أول فوز له في الدورة على حساب منتخب سريلانكا بنتيجة 3 / 1 إلا أنه تعرض لخسارة ثالثة وثقيلة من منتخب باكستان في رابع لقاء له في الدورة وبنتيجة صفر / 8 قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز الثاني له في الدورة على حساب منتخب بنجلاديش بنتيجة 3 / 2 في آخر لقاء في منافسات الدورة.
وضمت قائمة منتخب الهوكي زهير بن محمد بن درويش العجمي رئيس وفد منتخب الهوكي ومحمد بن عبدالله بن سعيد البطراني مدير المنتخب وأوليفر مايكل مدرب المنتخب واحمد بن ناصر بن سعيد الدرمكي مساعد المدرب وشاكر بن منير محمد مدرب الحراس وعبدالجبار بن يعقوب البلوشي مسؤول المهمات وطالب بن خميس بن عبيد الحوسني أخصائي العلاج الطبيعي واللاعبين وهم: مهنا بن ناصر علي بن الحسني وعبدالله بن حمود بن سالم العلوي ومحمود بن سالم بن الحسني ومحمد بن هوبيس بيت جندل وفهد بن خميس بن سالمين النوفلي واحمد بن سبيل بن حبيب البلوشي وأحمد بن سعيد بن سالمين النوفلي وشافي بن طالب بن رمضان الشاطري ومحمد بن عبدالله معتوق وباسم خاطر بن رجب ويونس بن غابش بن سالمين النوفلي ومحمود بن عاشور رمضان وقاسم بن موسى بن خلفان الشبلي وسامي بن عوض بن سعيد وخالد الشعيبي.

تألق الرمحي

اختتم منتخب الجولف مشاركته في منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تقام بمدينة أنشون بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 19 من شهر سبتمبر الماضي وحتى 4 من شهر أكتوبر الجاري بعدما تألق منتخبنا وتمكن من الحصول على المركز 16 في الترتيب العام وسط منافسة كبيرة من المشاركين في منافسات الجولف. وكان لاعب المنتخب عزان الرمحي قد تألق في منافسات الفردي بعدما حل في المركز 29 من أصل 80 مشارك في فئته على الرغم من تقدمه في الجولة الأولى من المنافسات إلى المركز الخامس. وضمت قائمة منتخب الجولف كلا من عزان الرمحي وعلي آل صالح وأحمد البلوشي وحمود الحارثي، والمهندس منذر البرواني مديرا للمنتخب.

إلى الأعلى