الجمعة 19 يوليو 2019 م - ١٦ ذي القعدة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “عمران” تكشف عن خطة لإطلاق حملة سياحية حصرية للعمانيين بفنادقها ومنتجعاتها خلال الموسم الصيفي 2019م
“عمران” تكشف عن خطة لإطلاق حملة سياحية حصرية للعمانيين بفنادقها ومنتجعاتها خلال الموسم الصيفي 2019م

“عمران” تكشف عن خطة لإطلاق حملة سياحية حصرية للعمانيين بفنادقها ومنتجعاتها خلال الموسم الصيفي 2019م

بهدف تعزيز السياحة المحلية
مسقط ـ (الوطن):
كشفت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران) الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة عن خطتها لإطلاق حملة سياحية حصرية للعمانيين، تقدم من خلالها مجموعة من العروض الخاصة في الفنادق والمنتجعات التابعة لها خلال الموسم السياحي الصيفي لعام 2019م.
وخلال اللقاء الذي جمع معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي، رئيس مجلس إدارة شركة عُمران بالرؤساء التنفيذيين ومدراء العموم للفنادق التابعة لشركة عمران، تم مناقشة التحضيرات لتدشين الحملة الترويجية كما تم استعراض تفاصيل العروض والحوافز المقدمة للمواطنين.
وتهدف الحملة الى تعزيز السياحة المحلية في السلطنة عبر تشجيع العمانيين للاستفادة من المزايا والخدمات المقدمة في الفنادق والمنتجعات التابعة لشركة عُمران، وتجربة الأنشطة الترفيهية المتنوعة والمخصصة للأفراد والعائلات، بالاضافة الى استكشاف المواقع السياحية المختلفة في مختلف ربوع السلطنة.
ومن بين أبرز الموضوعات التي تم استعراضها خلال الاجتماع سلسلة التوريد للأصول الفندقية وزيادة المشتريات المحلية للسلع والخدمات بما يعزز من القيمة المحلية المضافة لدعم القطاعات الإنتاجية، وذلك من خلال إيجاد فرص أعمال أوسع للشركات المحلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
كما تم التأكيد على أهمية تمكين الكوادر العمانية العاملة في الفنادق وضرورة إيجاد برامج تنموية لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم القيادية، وتأهيلهم للعمل في كافة التخصصات والمستويات الوظيفية، علاوة على توفير الفرص الوظيفية ورفع نسب التعمين في هذا القطاع الذي يعد من أكثر القطاعات المتنامية على مستوى العالم.
من جانب آخر تم خلال الاجتماع التطرق الى أهمية السياحة المسؤولة ومبادرات الاستدامة البيئية للفنادق والمنتجعات، ودورها الفاعل في الحفاظ على المقومات البيئية التي تنفرد بها السلطنة وضرورة تعميم بعض المبادرات الناجحة التي تم تدشينها في بعض الأصول الفندقية كالحملات والبرامج التي أطلقها كل من منتجع أليلا الجبل الأخضر وفندق كراون بلازا بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان وفنادق أتانا وقريبا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في التقليل من استخدام المواد البلاستيكية ومجالات إعادة تدوير المخلفات السائلة والصلبة الى جانب استخدام الطاقة المتجددة وتطبيقها في كافة فنادق الشركة تدريجيا.
الجدير بالذكر أن شركة عمران سوف تعلن قريبا عن تفاصيل العروض الحصرية ضمن حملتها السياحية الترويجية المرتقبة، وطريقة الحجز للاستفادة من هذه التخفيضات التي تتزامن مع موسم الاجازات.

إلى الأعلى