الإثنين 21 أكتوبر 2019 م - ٢٢ صفر ١٤٤١ هـ
الرئيسية / منوعات / بركة الموز تحتفل بزفاف 21 شابا من أبنائها
بركة الموز تحتفل بزفاف 21 شابا من أبنائها

بركة الموز تحتفل بزفاف 21 شابا من أبنائها

نزوى _ من سالم بن عبدالله السالمي:
في حفل بهيج احتفلت نيابة بركة الموز بولاية نزوى مؤخرا بالعرس الجماعي السابع وذلك بمصلى العيد بالبركة حيث تم الاحتفاء هذا العام بواحد وعشرين عريسا من أبناء النيابة .
رعى المناسبة سعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني بحضور عدد من المدعوين وأهالي النيابة بدأ الاحتفال بوصول راعي المناسبة ثم دخول العرسان بعدها توزيع الهدايا للعرسان والدروع للداعمين للعرس الجماعي من المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد ثم التقطت الصور التذكارية للعرسان مع راعي الحفل .
جدير بالذكر أن هذا العرس هو السابع بالنيابة والذي تنظمه لجنة العرس الجماعي ببركة الموز ومن خلاله يصل عدد العرسان الذين تم الاحتفاء بهم مائة وسبعة وخمسين عريسا منذ انطلاق أول عرس جماعي بهذه النيابة منذ سبع سنوات.
وكانت اللجنة قد باشرت أعمالها استعدادا لهذه المناسبة من شهر فبراير الماضي ممثلاً بالإعلان عن التسجيل في العرس ومخاطبة المؤسسات لدعم العرس وتجهيز الجوانب الفنية اللازمة لإنجاح العرس وقد تضافرت الجهود في إنجاح هذا العرس الجماعي حيث ساهمت الكثير من المؤسسات الأهلية والخاصة والأفراد في دعم هذا العرس وذلك تشجيعا للشباب على الزواج وتيسيرا لهم في التكاليف.

إلى الأعلى