الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / عودة كاكا الى تشكيلة البرازيل لمواجهة الارجنتين واليابان

عودة كاكا الى تشكيلة البرازيل لمواجهة الارجنتين واليابان

ساو باولو ـ أ.ف.ب: عاد لاعب وسط ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني سابقا وساو باولو حاليا كاكا الى تشكيلة المنتخب البرازيلي للمرة الاولى منذ اكثر من عام ونصف، وذلك من اجل المباراتين الوديتين المقررتين في اسيا ضد الارجنتين واليابان في 11 و14 الشهر الحالي على التوالي.
واستفاد كاكا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم عام 2007، من اصابة ريكاردو غولارت خلال تمارينه مع فريقه كروزيرو من اجل تسجيل عودته الى المنتخب الوطني بقيادة المدرب الجديد-القديم كارلوس دونغا وذلك للمرة الاولى منذ مارس 2013.
وسيغيب عن المنتخب البرازيلي مدافع باريس سان جرمان الفرنسي ماركينيوس بسبب اصابة في فخذه تعرض لها مع فريقه الثلاثاء الماضي في دوري ابطال اوروبا (3-2)، وقد عوضه دونغا بمدافع انتر ميلان الايطالي جوان.
وسافر المنتخب البرازيلي امس الى القارة الاسيوية حيث سيلتقي الارجنتين في 11 الشهر الحالي في بكين ثم اليابان في 14 منه في سنغافورة.

وفي ما يلي التشكيلة:
- لحراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوغو)، رافايل (نابولي الايطالي)، مارسيلو غروهي (غريميو)
- للدفاع: دافيد لويز (باريس سان جرمان الفرنسي)، جوان (انتر ميلان الايطالي)، جيل (كورنثيانز)، ميراندا (اتلتيكو مدريد الاسباني)، فيليبي لويز (تشلسي الانكليزي)، دانيلو (بورتو البرتغالي)، ماريو فرنانديش (سسكا موسكو الروسي)، دودو (انتر ميلان الايطالي)
- للوسط: لويز غوستافو (فولسبورغ الالماني)، الياس (كورنثيانز)، فرناندينيو (مانشستر سيتي الانكليزي)، ويليان واوسكار (تشلسي الانكليزي)، ايفرتون ريبيرو (كروزيرو)، فيليبي كوتينيو (ليفربول الانكليزي)، كاكا (ساو باولو)
- للهجوم: نيمار (برشلونة الاسباني)، دييغو تارديلي (اتلتيكو مينيرو)، روبينيو (سانتوس)

إلى الأعلى