الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / العشق الأسود يتربع على عرش حريم السلطان حصريا على OSN ياهلا HD

العشق الأسود يتربع على عرش حريم السلطان حصريا على OSN ياهلا HD

احتل المركز الأول في معدلات المشاهدة في تركيا ابتداء من الحلقة الأولى
تعرضOSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المسلسل التركي الجديد (العشق الأسود) ليحل مكان مسلسل حريم السلطان، أحد أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما التركية والعربية، والذي عرض حصريا على شاشة OSN ياهلا HD على مدى السنوات الأربع الماضية. وبالرغم من انتهاء هذا العمل الاستثنائي الذي حقق نجاحاً هائلا على مستوى العالم، إلا أن مسلسل العشق الأسود يعد بالكثير في الأشهر القليلة القادمة، حيث حاز على أعلى معدلات المشاهدة في تركيا منذ حلقاته الأولى.
ويقوم بدور البطولة الممثل كريم من مسلسل فاطمة بدور الشرطي عمر، الذي انضم إلى الشرطة ليبحث عن قاتل والده الذي قتل عندما كان صغيرا، وحسناء الشاشة، الممثلة لميس التي أدت دور البطولة في مسلسل سنوات الضياع، بدور إليف، مصممة المجوهرات الناجحة، التي ترعرعت في إيطاليا بعيدا عن عائلتها الثرية، حيث ترفض استخدام امتيازات عائلتها وثروتهم، وتسعى للنجاح بنفسها، لتؤسس بنفسها شركة المجوهرات الخاصة بها. وتبدأ الإثارة في المسلسل منذ بداية الحلقة الأولى، حيث تكتشف جثتان تعودان لخطيبة عمر ووالد إليف، فيبدأ عمر بالتحقيق في الجريمة ليفك اللغز الذي سيقوده إلى قاتلهما، ومن خلال التحقيق تجمعه صداقة قوية بإليف، لتكبر علاقتهما شيئا فشيئا ويقعان في الحب. لتتوالى بعدها التحديات التي تواجههم، فهل ستمنعهم من إيجاد القاتل الذي لطالما كان أمامهم، هذا ما سنكتشفه لاحقاً.
وعقبت خلود أبوحمص، نائب الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية قائلة: “إن التزامنا بتقديم الأفضل والأفضل فقط للمشاهد في العالم العربي، يدفعنا إلى متابعة الإحصائيات ومعدلات المشاهدة لمعرفة ذوق المشاهدين، وبالتالي، الحصول على أقوى الإنتاجات، وقد نجحت سياستنا هذه باستقطاب مسلسلات مثل حريم السلطان الذي احتل المركز الأول حتى نهاية عرضه. وتوقعاتنا بنجاح هذا المسلسل تأتي على خلفية العوامل التي يحتويها، كوجود أفضل النجوم، وعوامل نجاح القصة، والحبكة الرومانسية والدرامية والبوليسية، وجودة الإنتاج الذي بلغت تكاليفه بما لا يقل عن مليون دولار في الحلقة الواحدة”.
وتابعت: “سنقوم بعرض الحلقة الأولى من المسلسل على الطريقة التركية، حيث تمتد الحلقة الأولى لما يقارب الساعتين ونصف، ترسم فيها مسار القصة، ويتخللها العديد من الأحداث الشيقة. وذلك حرصا منا للحفاظ على عنصر الإثارة في القصة”.
ويعرض مسلسل العشق الأسود ابتداء من 7 أكتوبر من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية على OSN ياهلا HD، كما يمكنكم مشاهدته أينما شئتم ووقتما شئتم من خلال خدمة OSN Play.للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيosn.com.
-

إلى الأعلى