الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام رائع لسباق ركض العرضة للتميز بالكامل والوافي
ختام رائع لسباق ركض العرضة للتميز بالكامل والوافي

ختام رائع لسباق ركض العرضة للتميز بالكامل والوافي

الكامل والوافي ـ من سعيد بن راشد الهاشمي:
أقيم في ميدان البويرد بولاية الكامل والوافي سباق ركض العرضة للتميز بهدف المحافظة على هذا الموروث الحضاري العريق وهذه الرياضة الأصيلة التي تجد متابعات مستمرة من قبل الأهالي والمقيمين والزوار والسياح من مختلف دول العالم لهذه الولاية العريقة بهدف التسلية والترفيه عن النفس وجمع الصور الفورية والتذكارية لهذه الرياضة .
ركض العرضة للتميز أختارت فيه لجنة التحكيم برئاسة سعود بن سالم الحكماني من ولاية بركاء لضمان الحيادية والنزاهة 10هجن متميزة في مجالات السرعة والجمال والركبي وعتاد المطية فقد حصلت على كأس التميز سرابة لصاحبها منصور بن ناصر بن دغمال المدهوشي وحصلت على المركز الثاني جبارة لصاحبها علي بن سالم المدهوشي فيما حصلت خميسة لصاحبها راشد بن ناصر الهاشمي على المركز الثالث أصحاب العزب المشاركة وأكبر ركبي حيث كرمت اللجنة المنظمة كلا من حليس بن محمد الهاشمي وسعود بن علي الربيعي وعبدالله بن ناصر بن سعيد الهاشمي وفي مسابقة أصغر ركبي كُرِمَ كل من عامر بن سعيد الجعفري وسعيد بن حليس الهاشمي وجابر بن راشد الهاشمي .
والإجادة في هذا النوع من السباقات تكون من خلال الحكم على الإنطلاقة السلسة وعدم الانحراف عن خط السير وعدم التأخر عن الناقة الأخرى المسماة باللزيمة وسرعة الانطلاق ومهارة الركبي. في نهاية السباق قام سعادة الشيخ حمود بن ناصر الهاشمي بتكريم الفائزين في السباق .

إلى الأعلى