الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام ناجح لمسابقة الرماية بولاية نخل
ختام ناجح لمسابقة الرماية بولاية نخل

ختام ناجح لمسابقة الرماية بولاية نخل

نخل ـ من سيف بن خلفان الكندي:
رعى المكرم المهندس سالم بن سعيد الغتامي رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الدولة ختام مسابقة الرماية بولاية نخل ضمن التصفيات النهائية والتي اقيمت على أرضية ميدان الرماية بولاية نخل بمنطقة وادي الهدك ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك، وبتنظيم من فريق نخل للرماية حيث الميدان الجديد بعد اعادة بنائه بحلته واطلالته التي امتزج فيها الطابع المعماري العريق بأبراجه المحيطة مع جمالية جبال وادي الهدك التي تحيط بالميدان الذي تبلغ مساحته التقديرية عشرة آلاف متر مربع محاطا بسور شيدت فيه ستة أبراج تستخدم كمكاتب ادارية ومنها برج لتسجيل الرماة وبرج للجنة التحكيم وبرجين كبوابة رئيسية وبرجين موزعين على طول الجدار الرئيسي للميدان كما يضم الميدان منصة رئيسية وقاعة انتظار للرماة ومسجد وساحة مخصصة للتخييم.
وبدأت التصفيات النهائية لمسابقة الرماية التي شارك فيها العديد من الرماة والفرق من مختلف قرى ولاية نخل، وسط حضور جماهيري غفير
وشملت المسابقة النهائية التنافس على اسقاط الأطباق بالسلاح الثقيل وبالسلاح الهوائي الخفيف في فئة أخرى، حيث تنافس في الختام عدد 4 فرق متأهلة الى نهائيات الرماية. وقد ضم كل فريق 4 من الرماة المحترفين.واقيمت مسابقة اخرى للسلاح الهوائي من فئة السكتون ومسابقة للسلاح الفردي. حيث بلغت اطوال مسافات الرماية من 25 الى 200 متر.
واشرفت على هذه المسابقة لجنة حكام متخصصة في شؤون الرماية لضمان تطبيق القوانين الدولية المعمول بها في مثل هذه المسابقات .وضمت اللجنة عددا من الحكام من الولاية.
وفي ختام المسابقة قام المكرم راعي المناسبة بتوزيع الكؤوس والدروع على الفائزين في مختلف مراحل المسابقة وفئاتها. كما تم تكريم اصغر مشارك بالمسابقة والمساهمين في انجاح فعالياتها.
وقد جاء في المركز الاول فردي الرامي يونس سالم علي الحضرمي وفي المركز الثاني المتسابق وليد بن خلفان الحضرمي وحل ثالثا المتسابق يقظن بن العبد الحضرمي . فيما حصل على المركز الاول في الاطباق المتسابق غيث بن سعيد السيابي بالتساوي مع هلال بن سعيد السيابي . وفي مسابقة الفرق فئة الاطباق حصل على المركز الاول فريق لهب السعديه وفي المركز الثاني فريق عدن وفي المركز الثالث فريق ناموس الصاروج .

إلى الأعلى