الإثنين 16 سبتمبر 2019 م - ١٦ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / رئيس “حماية المستهلك” يطلع على الجهود المبذولة لإنجاح موسم صلالة السياحي
رئيس “حماية المستهلك” يطلع على الجهود المبذولة لإنجاح موسم صلالة السياحي

رئيس “حماية المستهلك” يطلع على الجهود المبذولة لإنجاح موسم صلالة السياحي

دعا لتكثيف حملات التفتيش وأكد توافر السلع في الأسواق

صلالة ـ “الوطن”:
قام سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك صباح أمس بزيارة إلى محافظة ظفار وذلك لمتابعة أسواق المحافظة في كل ما يتعلق بأعمال الهيئة ومدى تحققها على أرض الميدان والوقوف على الجهود المبذولة من قبل الهيئة لاستقبال موسم صلالة السياحي 2019.
وخلال الزيارة التقى سعادته بكوادر إدارة حماية المستهلك بصلالة حيث أشاد بجهودهم المبذولة في مراقبة ومتابعة الأسواق وضبط كل من تسول له نفسه مخالفة القوانين والتشريعات وحثهم على المزيد من البذل والعطاء والمواصلة في هذا النهج من أجل مجتمعهم ووطنهم .. مؤكداً على أهمية تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق خلال الموسم السياحي مع أهمية مراقبة حركة الأسعار والتأكد من استقرارها، وذلك نظراً للحركة التجارية النشطة التي تشهدها أسواق المحافظة خلال هذه الفترة حيث توافد العديد من السياح إليها من داخل وخارج السلطنة.
وقد زار سعادته عدداً من المحلات والمراكز التجارية للاطلاع عن كثب على مدى تطبيقها لقوانين وقرارات وأنظمة حماية المستهلك، والتأكد من عدم وجود أي مغالاة في الأسعار، كما أكد سعادته على المزودين بأهمية الالتزام بالمصداقية والشفافية مع المستهلكين، إضافة إلى أهمية وضع الأسعار على جميع السلع حتى يكون المستهلك على دراية ومعرفة لتحديد خياراته وهي من الحقوق الأصيلة التي كفلها له قانون حماية المستهلك، وعدم استغلال الموسم لرفع الأسعار.

إلى الأعلى