الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م - ٢٤ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بحث زيادة التبادل التجاري والاستثمارات المباشرة والنقل بين السلطنة وإيران
بحث زيادة التبادل التجاري والاستثمارات المباشرة والنقل بين السلطنة وإيران

بحث زيادة التبادل التجاري والاستثمارات المباشرة والنقل بين السلطنة وإيران

مسقط ـ العمانية: استقبل معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة بمكتبه أمس معالي رضا رحماني وزير الصناعة والمعادن والتجارة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له.
تم خلال المقابلة استعراض مؤشرات التجارة البينية وسبل زيادة التبادل التجاري والاستثمارات المباشرة بين البلدين وتنمية علاقات التعاون الثنائي بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية في المجالات الاقتصادية المختلفة والمعادن والقوى العاملة.
حضر اللقاء من الجانب العماني سعادة المهندس وكيل وزارة التجارة والصناعة وعدد من المسؤولين بالوزارة، فيما حضرها من الجانب الإيراني عدد من المسؤولين في مجالات التجارة والتعدين والشحن البحري.
كما استقبل معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات بمكتبه أمس معالي رضا رحماني وزير الصناعة والمعادن والتجارة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليًا.
تم خلال المقابلة استعراض تعزيز مجالات التعاون القائمة بين البلدين فيما يتعلق بقطاع النقل والاتصالات إضافة إلى بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك لما فيه مصلحة البلدين.
حضر المقابلة سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية وعدد من المسؤولين بالوزارة.

إلى الأعلى