السبت 21 سبتمبر 2019 م - ٢١ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الأربعاء المقبل ..المؤتمر الدولي السابع للتجارة الإلكترونية حول (الهوية المؤسسية)

الأربعاء المقبل ..المؤتمر الدولي السابع للتجارة الإلكترونية حول (الهوية المؤسسية)

صلالة ـ من أحمد أبوغنيمة:
ينظم مركز الشرق الأوسط للاستشارات والدراسات المؤتمر الدولي السابع للتجارة الإلكترونية تحت عنوان (الهوية المؤسسية) وبشراكة إستراتيجية للعام السابع على التوالي مع هيئة تقنية المعلومات وجامعة السلطان قابوس والجمعية العمانية لتقنية المعلومات وذلك خلال الفترة ١٧ ـ ١٨ يوليو ٢٠١٩م. بفندق كراون بلازا صلالة.
يرعى حفل الافتتاح صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد وبحضور عدد من المختصين.
وقال الدكتور علي بن سهيل تبوك الرئيس التنفيذي لمركز الشرق الأوسط للاستشارات والدراسات: يعتقد الكثير من الأشخاص أن الهوية المؤسسية هي مجرد شعار وبطاقات تعريفية والواقع أنها أكثر من ذلك بكثير، فالهوية المؤسسية أو العلامة التجارية هي روح المؤسسة وهويتها التي تتواصل بها مع موظفيها وعملائها وتسري بعناصرها داخل المؤسسة وخارجها في ألوانها وطريقة التعامل مع الموظفين وطريقة التعاطي مع مشاكل العملاء وخدمتهم.
وأوضح بأن الهوية المؤسسية تبنى على أساس قوي وليس مجموعة من الأدوات المكتبية وأوراق الطباعة ومجموعة من الصور بل إن الهوية هي ما تحدده رؤية المؤسسة ورسالتها والقيم التي تستند إليها ومن ثم تأتي مرحلة بناء الهوية المؤسسية وبناء قوة العلامة التجارية عبر متخصصين محترفين أو شركات عالمية متخصصة في مجال الهوية المؤسسية لتقديم أفضل الاقتراحات أو التصورات الإبداعية التي ستحدد مسار وخارطة الطريق للمؤسسة للتعاطي مع الكثير من التحديات والمتغيرات التكنولوجية التي تصاحب التجارة الإلكترونية وتوسعاتها.

إلى الأعلى