الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م - ٢٦ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / OSN و ABS-CBN تعززان شراكتهما وتطلقان قنوات جديدة
OSN و ABS-CBN تعززان شراكتهما وتطلقان قنوات جديدة

OSN و ABS-CBN تعززان شراكتهما وتطلقان قنوات جديدة

تواصل OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، انطلاقتها المميزة مع حلول العام الجديد من خلال إطلاق قناتين جديدتين لـ ABS-CBN، واللتين تقدمان محتوىً تلفزيونياً مميزاً من البرامج الترفيهية والأخبار الموجهة للمشاهدين في المنطقة. ويأتي تعزيز الشراكة بين الطرفين في الوقت الذي تحتفل فيه ABS-CBN بالذكرى الستين على تأسيسها، لترسخ OSN مكانتها كأفضل مزود للمحتوى الفلبيني في المنطقة من خلال قنوات TFC.
وتؤكد هذه الشراكة المثمرة عن عمق التزام OSN وABS-CBN بتقديم أفضل تجربة تلفزيونية للمشاهدين الفلبينيين في المنطقة، مدعومة بخدمة عملاء ممتازة وحائزة على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى مجموعة التقنيات الحديثة المتوفرة للمشتركين، بما يضمن للجاليات الفلبينية في المنطقة فرصة التمتع بمحتوى ترفيهي مميز من الفلبين والعالم على حد سواء.
وبعد إضافة قنوات ABS-CBN الأربع (وهي TFC و Bro و Cinema One Global و ANC) إلى منصة OSN في أبريل الماضي، قامت OSN الآن بإضافة القناة التلفزيونية الإذاعية DZMM TeleRadyo من ABS-CBN والتي تحظى بشعبية هائلة بالإضافة إلى قناة DWRR 101.9 الإذاعية على OSN. ويتم بث هاتين القناتين مباشرة من مانيلا، وستكونان مشمولتين في باقة OSN Pinoy دون تكلفة إضافية.
بهذه المناسبة قال بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: “منذ إطلاق قنوات ABS-CBN في أبريل الماضي، حققنا نمواً في مبيعات باقات OSN Pinoy الفلبينية بنسبة 40%، مما يعكس الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هذه القنوات. والآن أصبحت OSN الموزع الحصري لـTCF في المنطقة، الأمر الذي يقدم للجمهور الفلبيني فرصة رائعة للاستفادة من تجربة مشاهدة أكثر متعة وإثارة. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستساهم في ترسيخ مكانة OSN لدى معظم أبناء الجالية الفلبينية في المنطقة. وسنمضي قدماً في الاستثمار بالمحتوى الفلبيني المميز لنقدم لمشتركينا أفضل الخيارات الترفيهية التي يتطلعون إليها”.
ومن جانبه قال إدجاردو جارسيا، المدير العام لشبكة ABS-CBN الشرق الأوسط: “تمثل هذه الشراكة الحصرية شهادة من OSN بتميز محتوى البرامج الفلبينية الاستثنائية والذي تقدمه قنوات ABS-SBN من TFC للمشاهدين في العالم. وسنستمر في توسيع نطاق عملنا بناء على النتائج الإيجابية ونمو المبيعات التي نحققها منذ أبريل الماضي، وذلك بفضل الاستجابة القوية التي حظيت بها هذه القنوات من قبل المشاهدين في المنطقة. والأهم من ذلك، فقد وجدت ABS-CBN في شبكة OSN شريكاً ملتزماً بأعلى معايير الجودة، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤيتنا الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات للجالية الفلبينية، بالتزامن مع تعزيز تواجدنا في مختلف الأنشطة والفعاليات الخاصة بالفلبينيين على مدار السنة”.
يذكر أن OSN تقدم حالياً ثلاث باقات فلبينية تضم أكثر من 50 قناة، بما في ذلك 6 من قنوات ABS-CBN التي تتوفر حصرياً في المنطقة عبر OSN. وللاشتراك في أحدث وأكبر تشكيلة من المحتوى الترفيهي الفلبيني، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.osn.com/pinoy .

إلى الأعلى