الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / نجاح واسع لفعاليات مهرجان عيد الاضحى لفريق الطلائع البسيوي ببهلاء
نجاح واسع لفعاليات مهرجان عيد الاضحى لفريق الطلائع البسيوي ببهلاء

نجاح واسع لفعاليات مهرجان عيد الاضحى لفريق الطلائع البسيوي ببهلاء

بهلاء – من مؤمن بن قلم الهنائي:
ضمن ولاية بهلاء بعيد الاضحى المبارك نفذ فريق الطلائع البسيوي بقرية بسياء بولاية بهلاء مهرجان العيود في المقر الثقافي للفريق.
حيث بدأت فعالبات المهرجان في الساعة الرابعة عصرا واستمرت حتی العاشرة ليلا، وقد اشتملت الفترة الأولی “فترة العصر” علی مجموعة متنوعة من الفعاليات تضمنت عروض الطائرات النفاذة وسوق المهرجان وألعاب الأطفال الهوائية ولقاءات مع الكبار والصغار عبر إذاعة المهرجان كذلك ألعاب جماعية ومسابقات ثقافية ومجموعة مختلفة من الألعاب وما زاد المكان جمالا وجود بعض الشخصيات الكرتونية التي جذبت الاطفال لتصوير معهم وأيضا عروض الخيول المتنوعة.
اما في الفترة الثانية “المسائية” فقد تم تنظيم عدد من الفعاليات الجميلة كمسرح الطفل، حيث شاركت مدارس بلدة بسياء الحكومية والخاصة في فقرات متنوعة برقصات الأطفال البريئه والأناشيد المتنوعة وكذلك اللجنة الثقافية بالفريق قدمت مسرحية فكاهية هادفه وبعض المسابقات علی خشبة المسرح، وقد استمر في الفترة المسائية سوق المهرجان أيضا، وقد لاقى المهرجان اعجاب الحضور، حيث شهد الجماهير الغفيرة من القرية والقری المجاورة، وفي نهاية المهرجان قامت إدارة الفريق بتكريم المشاركين في انجاح الفعالية.
وعن المهرجان تحدث هويشل بن حميد الشعيلي رئيس فريق الطلائع البسيوي، مؤكدا أن الفريق يسعى جاهدا اغتنام المناسبات الوطنية والاعياد بتسجيل حضوره في المجتمع من خلال اطلاق الفعاليات والبرامج الترفيهية والاجتماعيه والثقافية وهذه الفعاليات ما هي الا رسالة تجاه المجتمع مشيرا ان الفريق للجميع.
من جانبه اشارعبدالله مسعود الشكيلي نائب الرئيس الى ان النجاح الكبير لفعاليات المهرجان جاء بتكاتف أعضاء الفريق واصرارهم لتقديم ما هو جديد في جميع الجوانب كما نشكر المؤسسات الحكومية والخاصة التي شاركة في دعم الفعالية ماديا أو معنويا.

إلى الأعلى