الأحد 25 أغسطس 2019 م - ٢٣ ذي الحجة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / سبتمبر المقبل ..السلطنة تستضيف مؤتمر ومعرض النفط الثقيل العالمي 2019

سبتمبر المقبل ..السلطنة تستضيف مؤتمر ومعرض النفط الثقيل العالمي 2019

يركز على آخر تقنيات الإنتاج النفطي
مسقط ـ (الوطن):
تستضيف السلطنة النسخة العاشرة من مؤتمر ومعرض النفط الثقيل العالمي 2019 والذي سيعقد خلال الفترة بين 2 و4 سبتمبر المقبل في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة عدد من شركات النفط الوطنية والدولية وموفري الخدمات التقنية وأكثر من 80 من خبراء النفط الثقيل من أنحاء العالم.
ويشكل المؤتمر منصة سنوية تجمع أبرز الخبراء والمتخصصين من سلسلة قيمة قطاع النفط الثقيل لتبادل المعارف والرؤى ووجهات النظر حول أحدث التقنيات والحلول الخاصة بالإنتاج والتحديث المستدام للنفط الثقيل والموارد الخام.
وستركز جلسات المؤتمر التقني على آخر التطورات في الإغراق الكيميائي، وتحديث تقنيات الإنتاج، ودور البحث والتطوير في تحقيق أقصى استفادة من النفط الثقيل، وتحليل وتكامل البيانات، وأساليب الدمج في عمليات الاستخلاص المعزز للنفط، فضلاً عن إنتاج النفط الثقيل، وغيرها من المواضيع الأخرى.
وتعد هذه الفعالية هي الأبرز عالميا في قطاع النفط الثقيل حيث تركز على أعمال الشق العلوي، والشق الأوسط، والشق السفلي.
وقال جوناس ليندفال، الرئيس التنفيذي والمدير العام بشركة مها إينرجي: تتمتع السلطنة بكميات غير مكتشفة من النفط الثقيل وهي أيضاً بيئة جاذبة للاستثمار بفضل الشفافية الكبيرة التي تتميز بها ممارسات الأعمال فيها مما يجعلها المكان المثالي لتطوير هذا القطاع. ويسعدنا المشاركة في معرض ومؤتمر النفط الثقيل العالمي 2019 ونتطلع إلى مشاركة خبراتنا في هذا المجال والتعرف على الرؤى ووجهات النظر القيمة من أبرز رواد القطاع في العالم.

إلى الأعلى